الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مؤمن زكريا: «حب الناس هو اللي بيصبرني على المرض»

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 01:40 ص
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

قال مؤمن زكريا نجم الأهلى السابق إن حب الناس هو الذى يصبره على تحمل المرض الذى يمر به فى الفترة الحالية لافتا إلى أنه منتظم في الفترة الحالية على أداء تدريبات العلاج الطبيعي».

وأكد زكريا خلال تصريحات تلفزيونية أنه يشعر بالسعادة عندم يتواجد بين الجماهير مشيرا إلى أن حب الناس نعمة من عند ربنا، وأنا أحسن من غيري ودائمًا بكون سعيد عندما أتواجد مع الجماهير، وأشعر بحبهم له جميه الجماهير بمختلف انتمائتهم وليس جمهور بعينه الذي يحبه ويدعمه».

مؤمن زكريا يتحدث عن علاقته بزوجته

 

وعن بداية معرفته بزوجته، قال: «سافرت إلى السعودية لأداء العمرة، وأنا بعمل العمرة شفت شكلها أمام الكعبة، فهي كانت معي في الجامعة وبدأت التعرف على زوجتي وأنا بلعب في إنبي، وهي كانت لا تعرف أنني لاعب كرة وبعدها انتقلت إلى نادي الزمالك».

مؤمن زكريا: كهربا خليفتى فى الملاعب

 

أوضح نجم الأهلي والزمالك السابق، إن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو خليفته في الملاعب، بعد ابتعاده عن المستطيل الأخضر،متابعا:” أكثر الأشخاص الذين يسألون عني هم السولية وجنش وشيكابالا وكهربا ومحمود الخطيب وحسام عاشور وعماد متعب».

وكشف زكريا: «محمد صلاح تحدث مع محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، وسأله عن تواجدي في لندن، وقال له إنه سيقوم بعمل مفاجأة لي، بحضوري لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وقال له إذا فزنا سنقوم بإنزاله إلى أرض الملعب ولم أكن أعلم شيئا عن هذا الأمر».

مؤمن زكريا: مسألة عودتى إلى الملعب صعبة

 

وأتم مؤمن زكريا تصريحاته قائلاً: «مسألة نزولي إلى الملعب صعبة، ولكن أشكر محمد صلاح على صعوده إلى المدرجات وأخذني ونزل بي إلى أرض الملعب، وكلوب المدير الفني لليفربول هو من قام بدفعي بالكرسي المتحرك وقال لي أن احتفل مع اللاعبين».

إقرأ أيضا: 30 يومًا.. ومصاب «الصليبي» عمار حمدي يحط الرحال في تدريبات «النادي الأهلي»

إقرأ أيضا: عماد متعب مرشحًا لتمثيل «الأهلي» في رابطة الأندية المحترفة الموسم المقبل