الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الإعلام الإنجليزي يبرئ محمد صلاح من تراجع مستوى «ليفربول».. ويؤكد: كلوب السبب

السبت 10/سبتمبر/2022 - 01:04 م
محمد صلاح
محمد صلاح

منحت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، صك البراءة للدولى المصرى محمد صلاح نجم الريدز وزملائه من الهزة التى يتعرض لها الفريق فى الفترة الحالية وتسببت فى احتلاله المركز السابع فى ترتيب جدول الدورى الإنجليزى “البريميرليج”.

وألقت الصحيفة الإنجليزية اللوم على الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى ليفربول على تراجع النتائج الأخيرة واللاعبين وظهور الفريق بشكل باهت في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في نسخة الموسم الجاري 2022-2023 وتقهقره للمركز السابع، فضلا عن خسارته المذلة برباعية في إيطاليا أمام نابولي في أولى جولات دور المجموعات بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

 

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن النجم محمد صلاح ليس السبب فيما يمر به الفريق على عكس ما يحاول كلوب تصديره للإعلام بأن صلاح وزملاءه هم السبب الرئيسي في انهيار نتائج الريدز، موضحة في تقريرها أن كلوب، يعد السبب الأساسي في أزمة كونه رفض التعاقد مع ثلاثة أسماء كانت في المتناول خلال الميركاتو الصيفي، والاكتفاء بصفقة قوية واحدة وهو داروين نونيز من صفوف بنفيكا البرتغالي.

كلوب يضيع على ليفربول 3 صفقات في الميركاتو الصيفي

ولفتت الصحيفة، إلى أن «كلوب» كان أمامه الثلاثي هونج مين سون وريتشارليسون وروبرت ليفاندوفسكي للدخول في مفاوضات معهم، كما أن ملاك النادي حذروا من المخاطرة لعدم شراء بعض الصفقات المميزة، إلا أن المدرب الألماني استبعدهم تماما من حساباته، وهو حاليا يحصد نتاج ما فعله.

 

«ليفربول إيكو»: قرار كلوب مع صلاح وزملائه ليس صحيحا

وأوضحت «ليفربول إيكو»، أن قرار التضحية بصلاح وبعض زملائه واستبعادهم من التشكيل الأساسي لليفربول في المباريات المقبلة وأولها مواجهة وولفرهامبتون، التي كان مقررا لها اليوم السبت، لكنها تأجلت بسبب وفاة الملكة إليزابيث، ليس صحيحًا في ظل معاناة الفريق على المستويين المحلي والقاري.

إقرأ أيضا: محمد صلاح يتصدر قائمة مستر أسيست بالدورى الإنجليزى

إقرأ أيضا: هل تسبب كلوب فى تراجع المعدل التهديفى لـ محمد صلاح مع ليفربول ؟ المدرب يجيب

إقرأ أيضا: فيتوريا: محمد صلاح سينضم إلى معسكر منتخب مصر القادم