الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

منتجع «الباتروس بالاس - شرم الشيخ» يحصد نجمة الفنادق الخضراء

السبت 22/أكتوبر/2022 - 07:29 م
أصول مصر

أعلنت مجموعة بيك الباتروس، المملوكة لرجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر، حصول منتجع الباتروس بالاس شرم الشيخ، على شهادة "فندق جرين ستار" المعترف به دولياً لرفع مستوى أدائه البيئى ومعاييره الاجتماعية .

اختيار الباتروس بالاس ضمن منتجعات فئة الخمس نجوم بمدينة شرم السيخ

وصرح محمد عيد سليمان - مدير التسويق الإقليمى لمجموعة بيك الباتروس، أنه تم اختيار الباتروس بالاس من ضمن منتجعات فئة الخمس نجوم بمدينة شرم السيخ، وذلك لاستكماله كل المواصفات والشروط المطلوبة ليكون ضمن هذا التصنيف المتميز، والمتوافق مع المواصفات العالمية، وسوف يستقبل المنتجع عدداً كبيراً من ضيوف مؤتمر المناخ المنتظر انعقاده فى نوفمبر القادم فى شرم الشيخ.

تطبيق المنشآت الفندقية المصرية للمواصفات الجديدة

وأكد أن تطبيق المنشآت الفندقية المصرية لتلك المواصفات الجديدة سوف يضمن قدرتها على تمثيل مصر وظهورها بالشكل الأمثل أمام المشاركين فى المؤتمر السابع و العشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ والمعروف باسم Cop27، والذى سيضع مدينة شرم الشيخ تحت بؤرة الاهتمام، كما أن المؤتمر يستقطب سنوياً أكبر تجمع لقادة العالم، ووفود أكثر من 120 دولة.

وفى وقت سابق، أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جاهزية البنية التحتية المعلوماتية بمدينة شرم الشيخ لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في الدورة 27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ COP27.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها وزير الاتصالات لمدينة شرم الشيخ، لمتابعة تجهيزات البنية التحتية المعلوماتية استعدادًا لاستضافة قمة المناخ  COP27، والتأكد من توافر الخدمات الرقمية، وخدمات الإنترنت فائق السرعة، وخدمات الاتصالات بالفنادق والمنشآت السياحية التي تستقبل المشاركين في المؤتمر.

استهل الدكتور عمرو طلعت، زيارته بتفقد مطار شرم الشيخ، للتأكد من إتاحة خدمات الإنترنت بالكفاءة والقدرة المناسبة وتوفيرها بالمجان بما يتناسب مع كثافة الحركة المتوقعة خلال فترة انعقاد المؤتمر، وإتاحة تجربة متميزة للقادمين إلى المدينة، كما تفقد بوتيكات تقديم خدمات الاتصالات المختلفة، ومنهم الشركة المصرية للاتصالات بداخل صالة 2 وصول دولي، والذي أنشأته الشركة لإتاحة خدماتها لضيوف المؤتمر بحيث يستطيع الزائر الحصول على الخدمات التي يرغب فيها بكل سهولة ويسر.

إقرأ أيضاً.. "الباتروس" تستهدف إنهاء تراخيص أرض الساحل الشمالي وجذب 1.1 مليون سائح بنهاية2022