الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

معرض لندن.. شركات سياحة أمريكية جديدة تتعاقدات لأول مرة في السوق المصري

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 04:34 م
أصول مصر

قال هشام إدريس، عضو لجنة السياحة الخارجية بغرفة شركات السياحة، إن عدد من شركات السياحة ومنظمي الرحلات في الولايات المتحدة طالبوا بعمل تعاقدات مع الشركات المصرية المتواجدة في معرض وبورصة لندن.

واضاف "إدريس" في تصريحات خاصة لمجلة "أصول مصر" أن هناك تعاقدات تمت بالفعل ستأتي بداية من شهر ديسمبر القادم، مشيرا إلى أن عرض الجناح المصري لقطات حية من مؤتمر قمة المناخ cop 27 ساهم في تسليط مزيد من الضوء على مصر.

وأشار عضو السياحة الخارجية إلى أن الإقبال على الجناح المصري هذا العام جاء مختلف من حيث عدد المتواجدين وأيضا من جانب الأسواق الجديد، حيث تواجدت شركات من دول اسكندنافية طلبت عقد لقاءات مع شركات مصرية.

 

 

جدير بالذكر أن وزير السياحة والأثار، أحمد عيسي كان قد افتتح معرض وبورصة لندن أمس الاثنين، بمشاركة عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، وشريف كامل سفير مصر في لندن.

وتعد بورصة لندن ثاني أكبر معرض سياحي على مستوي العالم وتتاح الفرصة للشركات المصرية والفنادق لعمل تعاقدات مع نظرائها حول العالم.

 

وتشارك مصر سنويا في معرض وبورصة لندن Wtm، وتبلغ مساحة الجناح المصري 630 متر مصمم على شكل معيد حديث الشكل، ويشارك بالجناح المصري 47شىكة وفندق بالإضافة إلي شركة مصر للطيران.

وأكد عضو لجنة السياحة الخارجية أن هناك طلب كبير من أغلب العارضين على المتحف المصري الجديد وموعد افتتاحه، مشيرا الي أن هذا الافتتاح سيعد بمثابة انطلاقة كبيرة السياحة الثقافية التي تركز على زيارة المتاحف والأماكن الأثرية.