الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تسجيل 12 هدفاً.. تعرف على قائمة الهدافين فى ثانى أيام كأس العالم

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:20 ص
أصول مصر

شهد اليوم الثانى فى منافسات كأس العالم بقطر، أمس الإثنين 21 نوفمبر 2022، تسجيل العديد من الأهداف خلال 3 مباريات، ما أدى إلى اشتعال الصراع على قائمة هداف كأس العالم.

شهدت مباريات اليوم 12 هدفاً

وشهدت مباريات اليوم 12 هدفاً، حيث فازت إنجلترا على إيران 6/2، وهولندا على السنغال 2 /0 ، وأخيرا التعادل الإيجابى بين ويلز وأمريكا 1 / 1.

ونجح الإنجليزى بوكايو ساكا، نجم منتخب إنجلترا فى تسجيل هدفين فى مباراة منتخبه أمام إيران، كما أحرز الإيرانى مهدي طارومي، هدفين، ليزاحما الأكوادورى إينير فالنسيا على صدارة هدافى كأس العالم.

قائمة هدافين كأس العالم فى اليوم الثانى من عمر المسابقة

إينير فالنسيا "الإكوادور": هدفان

بوكايو ساكا "إنجلترا": هدفان

مهدي طارومي "إيران": هدفان

جود بيلنجهام "إنجلترا": هدف واحد

رحيم سترلينج "إنجلترا": هدف واحد

ماركوس راشفورد "إنجلترا": هدف واحد

جاك جريليتش "إنجلترا": هدف واحد

كودي جاكبو "هولندا": هدف واحد

دافي كلاسين "هولندا": هدف واحد

تيموتي وياه "أمريكا": هدف واحد

جاريث بيل "ويلز": هدف واحد

وغادر أفضل لاعب فى العالم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وأحد المرشحين لنيل لقب هداف البطولة، قطر فى وقت سابق، بسبب الإصابة خلال التدريبات مع المنتخب الفرنسى.

وكتب بنزيما عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر": "في حياتي، لم أستسلم أبدًا، ولكن الليلة كان يجب أن أفكر في المنتخب كما أفعل دائمًا".

وأضاف: "الأسباب تُخبرني أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة منتخب بلادنا في تقديم كأس عالم رائع، شكرًا لكم على جميع رسائل الدعم".

وكان النجم الفرنسي قد تعرض لإصابة جديدة في تدريبات المنتخب الفرنسي، ومن المتوقع غيابه لمدة 3 أسابيع، مما يعني غيابه عن المونديال الذي تسعى خلاله فرنسا الحفاظ على لقبها كبطلة للعالم.

الجدير بالذكر، أن بنزيما نال جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 2022، بعدما قدّم موسمًا مميزًا مع فريقه ريال مدريد، محققًا الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً.. لوفرين: محمد صلاح أخبرنى بالحضور إلى قطر بالعلم الكرواتى

إقرأ أيضاً.. صدمة لـ فرنسا.. أول تعليق من بنزيما بعد إعلان غيابه عن مونديال قطر 2022