الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 في كأس العالم بقطر

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 02:41 ص
أصول مصر

تقام اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 العديد من المباريات المثيرة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، أبرزها مباراة المغرب وكرواتيا، ومباراة ألمانيا أمام نظيره منتخب اليابان.

 

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022

 

وتقام اليوم الأربعاء مباراة منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب اليابان، وكذلك مواجهة بلجيكا أمام كندا، فضلًا عن مواجهة منتخب إسبانيا أمام كوستاريكا.

 

مواعيد مباريات كأس العالم بقطر 2022

 

المغرب × كرواتيا، تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهرًا بتوقيت الإمارات.

ألمانيا × اليابان، تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

 

مواعيد مباريات كأس العالم

 

إسبانيا × كوستاريكا، تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

بلجيكا × كندا، تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

 

أولى مفاجآت البطولة

 

وحقق المنتخب السعودية أولى مفاجآت البطولة بالفوز على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعت بينهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

 

حول المنتخب السعودي تأخره بهدف في الشوط الأول الى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثانى

 

وحول المنتخب السعودي تأخره بهدف في الشوط الأول الى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثانى حيث سجل النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ضربة جزاء ثم أدرك صالح الشهري، التعادل بالدقيقة 48، وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثانى .   

إقرأ أيضاً.. تسجيل 12 هدفاً.. تعرف على قائمة الهدافين فى ثانى أيام كأس العالم

إقرأ أيضاً.. عبد الملك: إنجلترا ضمنت الصعود.. وقطر بعيدة عن مستواها

إقرأ أيضاً.. صنعت في مصر.. مواصفات كرة كأس العالم 2022 فى قطر

إقرأ أيضاً.. لوفرين: محمد صلاح أخبرنى بالحضور إلى قطر بالعلم الكرواتى

إقرأ أيضاً.. صدمة لـ فرنسا.. أول تعليق من بنزيما بعد إعلان غيابه عن مونديال قطر 2022