الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

حصاد اليوم الثامن من عمر مباريات كأس العالم بقطر 2022

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 12:31 ص
أصول مصر

أسفرت مباريات اليوم الثامن من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، عن تعادل منتخب ألمانيا مع منتخب إسبانيا بهدف لكل منهما في قمة المجموعة الخامسة.

 

حصاد اليوم الثامن من عمر بطولة كأس العالم فى قطر

 

وفى اليوم الثامن من عمر بطولة كأس العالم 2022 بقطر، تم إقامة 4 مباريات، حيث سقطت اليابان أمام كوستاريكا، بهدف مقابل لا شيء، سجله اللاعب فولر ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة في جدول ترتيب المجموعة.

 

المغرب وبلجيكا

 

وفاز منتخب المغرب على نظيره منتخب بلجيكا بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

سجل هدفي المغرب عبد الحميد صابيري وزكريا أبو خلال، ليضع المنتخب المغربي قدمًا في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم.

وحصل حكيم زياش، نجم منتخب المغرب على جائزة أفضل لاعب في مباراة أسود الأطلسى أمام منتخب بلجيكا، بعد أداء رائع خلال أحداث اللقاء.

كرواتيا وكندا

وفاز منتخب كرواتيا على نظيره منتخب كندا بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

 

إسبانيا وألمانيا

 

وتعادل منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب إسبانيا، بهدف لكل منهما، ليُحيي منتخب المانشافت آماله في التأهل إلى دور الستة عشر من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.  

وحصل ألفارو موراتا نجم منتخب إسبانيا على جائزة أفضل لاعب في مباراة الماتادور أمام منتخب ألمانيا، بعد الأداء الرائع خلال أحداث اللقاء.

حقق منتخب المغرب فوزًا مثيرًا على بلجيكا بهدفين نظيفين فى المباراة التي جمعهما على استاد "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وبالدقيقة 46، أحرز حكيم زياش هدف التقدم لمنتخب المغرب أمام بلجيكا، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.  

وخطف عبد الحميد صابري هدف التقدم لصالح منتخب المغرب أمام بلجيكا من كرة ثابتة داخل شباك كورتوا فى الدقيقة 73. 

وفى الدقيقة 90 من الوقت الضائع أحرز زكريا بوخلال الهدف الثاني للمغرب أمام بلجيكا. 

بهذه النتيجة، يصل منتخب المغرب إلى النقطة 4 في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، فيما يتجمد رصيد بلجيكا عند النقطة 3 في وصافة الترتيب، ثم كرواتيا ثالثًا بنقطة وأخيرًا منتخب كندا بدون رصيد من النقاط.

إقرأ أيضاً.. التعادل يحسم مباراة ألمانيا وأسبانيا فى كأس العالم و"موراتا" أفضل لاعب