الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد المواجهة النارية بين الأرجنتين وهولندا فى كأس العالم قطر2022

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 08:49 ص
أصول مصر

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره منتخب هولندا الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف

 

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف، فيما تأهلت هولندا بعد الفوز أمام أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

تنطلق مباراة منتخب هولندا أمام نظيره منتخب الأرجنتين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

 

وتنطلق مباراة منتخب هولندا أمام نظيره منتخب الأرجنتين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة- العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022.

كان ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، قد كشف فى وقت سابق، أن اللاعب بابو جوميز يعاني من إصابة في الكاحل، كانت السبب وراء استبداله في مواجهة منتخب أستراليا.

 

جوميز سيخضع خلال الساعات المقبلة لمزيد من الفحوصات الطبية

 

وقال المدير الفني لمنتخب التانجو الأرجنتيني، إن جوميز سيخضع خلال الساعات المقبلة لمزيد من الفحوصات الطبية، وفي ضوء نتيجتها سيتحدد موقفه من المشاركة في لقاء الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم، والذي سيجمع المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الهولندي.

 

ولعب منتخب الأرجنتين مباراة استراليا بتشكيل مكون من:

 

-في حراسة المرمى: مارتينيز

 

-في خط الدفاع: مولينا، روميرو، أوتاميندي، أكونا

 

-في خط السط: إينزو، دي بول، أليستير

 

-في خط الهجوم: ميسي، ألفاريز، جوميز

وتأهل منتخب هولندا إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، عقب الفوز على منتخب أمريكا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من المونديال.

تقدم ممفيس ديباي بالهدف الأول للمنتخب الهولندي في الدقيقة 10 من عمر المباراة،  من عرضية مميزة من دومفريس ليضع الطواحين في المقدمة، وأضاف دالي بليند الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

ونجح حاجي رايت فى تقليص الفارق إلى هدف وحيد أمام منتخب الطواحين الهولندية فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء، عن طريق تسجيل الهدف الأول بعد عريضة مميزة من زميله كريستيان بوليسيتش، ثم عاد دينزل دومفريس نجم منتخب هولندا المتألق ليزيد الفارق لهدفين مرة أخرى في الدقيقة 81 بعدما أحرز الهدف الثالث.

 

إقرأ أيضاً.. تعرف على موعد مباراة البرتغال والمغرب فى دور الـ8 بكأس العالم 2022

إقرأ أيضاً.. البرتغال "يضرب" سويسرا بـ 6 أهداف ويضرب موعدا مع المغرب