الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى وسموحة اليوم

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 02:40 م
الأهلى وسموحة
الأهلى وسموحة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفني السويسرى مارسيل كولر تحديًا جديدًا عندما يستضيف نظيره سموحة في الـ7 مساء اليوم الأحد على استاد الأهلى والسلام ضمن مباريات الأسبوع الـ9 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا،الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولًا على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط. 

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى وسموحة اليوم 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني.

الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، كريم فؤاد.

الهجوم: محمد شريف.

موعد مباراة الأهلى وسموحة اليوم

موعد مباراة الأهلى وسموحة اليوم حيث حصد الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسموحة

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسموحة فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية،وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة، مساء اليوم، على استاد الأهلي وي السلام، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأحد 

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأحد حيث تبدأ مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، ويسعى الجهاز الفني للأهلي واللاعبون لمواصلة الانتصارات من أجل التربع على صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز، إذ فاز الفريق بصعوبة في لقائه الأخير أمام فاركو بهدفين مقابل هدف.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة، وتقرر أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

ويأتي تردد أون تايم سبورت 1، الناقلة للقاء الأهلي وسموحة، كالتالي:-

القمر: نايل سات

تردد القناة: 11861

الاستقطاب: رأسي

معامل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

معلق مباراة الأهلي وسموحة على أون تايم سبورت 1

وتقرر أن يعلق على مباراة الأهلي وسموحة، المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

كما أعلنت قنوات أون تايم سبورت، انطلاق الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وسموحة، في تمام الساعة الخامسة مساء، أي قبل انطلاق المباراة بـ120 دقيقة.

ويقود أحمد شوبير الاستوديو التحليلي للقاء ويستضيف كلا من طه إسماعيل، محمد عمر وعماد متعب.

أحمد الغندور حكما لمباراة الأهلي وسموحة

وتم تعيين أحمد الغندور، حكمًا لمباراة الأهلي وسموحة، ويُعاونه سمير جمال، وصالح محمد، وعمرو رضوان حكم رابع، وعمرو الشناوي حكم فار، ويُعاونه أحمد صالح.