الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الزمالك يعلن عن توقيع عقود الرعاية لمدة 4 سنوات قادمة

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 04:04 ص
 مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن توقيع عقود الرعاية لمدة 4 سنوات قادمة، مشيرًا أنه ليس كل ما قيل عن رعاية أندية أخرى صحيح.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو عبر قناة الزمالك: "وصل لنادي الزمالك كل مستحقات الموسم الماضي من الشركة الراعية وتم الاتفاق مع شركة المتحدة للرياضة على عقد رعاية لمدة 4 سنوات، وراعي واحد فقط من الموسم الحالي يكافئ كل رعاة الموسم الماضي من حيث الجوانب المالية".واختتم رئيس نادي الزمالك: "وأقول للجماهير ليس كل ما قيل عن رعاية أندية أخرى صحيح".

تابع:"أنا خلف فيريرا للنهاية وأنا متأكد أنه سيحصل على الدوري في النهاية والأهلي كان أمامه فرصة حسم الدوري إذا فاز في مباراة سموحة، ولكن هذا لم يحدث لو شارك دونجا وشيكابالا ونيمار من بداية مباراة المقاولون كانت النتيجة ستختلف ومع احترامي لفيريرا جعلت الجمهور يقول إن سامسون صفقة فاشلة رغم إنك أنت من طالبت ضمه".

أكمل:"الزمالك يمتلك أفضل قائمة في مصر، فلماذا نبدأ المباراة بشكل سىء ثم نعدل ذلك قبل نهاية المباراة ودونجا أفضل خط وسط في مصر، وعمرو السيسي أفضل من طارق حامد 10 مرات".

من جانبه قال سيف الوزيري رئيس شركة بريزنتيشن: "العقد الحالي يليق بنادي الزمالك ولامفاوضات دامت لفترة طويلة ووصلنا لاتفاق مرضي لكل الأطراف".