الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

سيد عبد الحفيظ: الأهلى لن يترك كهربا وهذا ردى على اتهامات رئيس الزمالك بالسحر

الخميس 26/يناير/2023 - 01:33 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إن،الاتحاد الدولي حسب معلوماته سوف يعمل مصحة بجوار بعض الأندية، بعد اتهام فتوح وعبد الله جمعة بتناول المخدرات.

أضاف مدير الكرة بالأهلى خلال تصريحات تلفزيونية:"القضية خطيرة والتصريح أخطر، خاصةً أنها تصريحات رئيس نادي، والموضوع يتم متابعته من الفيفا".

وواصل:"الأهلي لن يترك كهربا وسوف نسانده بعد كل ما قدمه إلينا واللاعب عاش ضغط كبير جدًا والسيناريو الذي حدث معه بعد عودته، كان مميز في صالحه، ولو وضعه لنفسه لن يكون بهذا الاتقان،ولقطة كهربا في القمة عادية ولا أعلم لماذا تناولوها بشكل سلبي..وسوف ننتظر حتى 2 فبراير المقبل، وسوف يتم التعامل مع كهربا بشكل جيد، وسوف يتم الوقوف بجانبه بكل تأكيد..

تابع:"في مباراة السوبر المصري كنت متأكد بأن الزمالك سوف يرتدي الأزرق، بسبب اعتقادهم أنهم سوف يفوزوا بعد فوزهم بالأزرق في الكأس،..وعشان كدا خدت في مباراة القمة الأخيرة، 3 شورت للاعبين، لأنني لا أعلم ماذا سوف يرتدوا من اعتقادهم، ولا أتخيل أن يتم التخلي عن هوية النادي بسبب خزعبلات".

أكمل:"خلافنا مع الزمالك في أشخاص فقط، ولكن من مصلحتنا أن تكون العلاقة وطيدة، وهو نادي كبير للغاية ولا يمكن إنكار ذلك، واستعجب بعض الأشخاص الذين يقبلوا الإهانة على أنفسهم نختلف مع الزمالك في الأشخاص، ولكن الزمالك هو كيان كبير وجماهيره كبيرة للغاية، ولا بد من الحفاظ عليه".

واستطرد:"الفوز بنهائي القرن في دوري أبطال إفريقيا، فرحته لن تتكرر بالنسبة لى وإذا خسرنا تلك المباراة، كنا سنحتاج 50 سنة من أجل تغيير الفكرة فقط، لذلك الفوز كان ضروري للغاية وعلى مدار تاريخي مع الأهلي لم أخسر مباراتين قمة وراء بعض، ومباراة القاضية أمان للأجيال القادمة، وستظل في أذهان الجميع".

وأردف:"لا أعلم لماذا الحديث عن السحر، وأنا لست فقيه ولكنه كُفر والخروج عن الملة، وهو من أجل تغيير أقدار الله سبحانه وتعالى، وأطالبهم عند رؤيتي بقراءة تحصين السحر،ولقطات شيكابالا مع جمهور الأهلى يعتبرها تفائل بالنسبة له".

وأشار:"الحكام المصريين مجرد ما أقوم من على الدكة، يتم إخراج إنذار في وجهي، ولا أعلم أين المشكلة؟..وعصام عبدالفتاح كان يبرر أخطاء الحكام مهما كان الخطأ الذي وقع فيه، ويتحدث عني فقط..وتجربة كلاتينبرج، لم تحصل على الفرصة الكافية، بالرغم من أنها كانت مفيدة جدًا".

وألمح:"كان على الاتحاد حماية كلاتنبرج من الاتهامات بدلًا من الخروج ببيانات وكلاتينبرج كان يمنح المباريات فرصة للعب، وأخشى عودة احتساب 20 و30 ركلة جزاء في الأسبوع، وكل جولة بأخطاء متعددة ووقت لعب ضيق".

واختمم:"رمضان صبحي لم يلعب ببلاش وحصل على مقابل،ولو قراري سوف أرفض عودته، لأن هناك أشياء لا تُنسى، من غير المعقول أن احتاجك ولا اجدك،. تطلب العودة بعدها إذا حدث..وأحمد فتحي مُقرب مني للغاية، ولا أُجبر شخص على اختياره، ولكن طلب عودتك لن تكون بمزاجكك".