الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

وزير الإتصالات ورئيس هيئة البريد يفتتحان «مكتب بريد» مول العرب

السبت 04/فبراير/2023 - 01:12 م
أصول مصر

أفتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ قليل فرع مكتب البريد بمول العرب بالسادس من أكتوبر. 

مراكز “ الحكير ” تفتتح فرع للبريد بمول العرب

وحضر الافتتاح الدكتور شريف محمد فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد، وكذلك قيادات شركة " مراكز للتطوير العقاري التابعة لمجموعة فواز الحكير السعودية " وهى الشركة المالكة والمطورة لمشروع مول العرب بالسادس من أكتوبر. 

وأعلنت شركة مراكز فى وقت سابق عن  افتتاح مكاتب للخدمات الحكومية الأساسية، بمول العرب  تضم مكتب للسجل المدني وآخر للشهر العقاري والتوثيق.

مراكز “ الحكير ” تتبنى خطة استثمارية لضخ أكثر من 20 مليار جنيه 

ويعمل مكتب السجل المدني في مول العرب منذ يناير 2021 ويوفر باقة من الخدمات الحكومية الأساسية مثل طلب الحصول على شهادات الميلاد والوفاة وقسائم الزواج والطلاق، واستخراج الرقم القومي وكشف العائلات، أما مكتب الشهر العقاري والتوثيق فيوفر أيضًا باقة من خدماته المعتادة والتي تتضمن استخراج كافة التوكيلات الرسمية، كما تم افتتاح مكتب للسجل التجاري فى مول العرب فى 2021. 

ويعد مول العرب أشهر واول مشروعات " مراكز " فى مصر ويعد  اكبر وجهات التسوق في قلب الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر وتبلغ  مساحته التأجيرية نحو 150 الف متر مربع  و يضم اكثر من 400 متجر.

و تُعد  " مراكز " واحدة من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات، وتتبني خطة استثمارية  في مصر تتخطى قيمتها 20 مليار جنيه، مع التركيز على إقامة عدد من المشروعات الرئيسية في القاهرة وعدد من محافظات الجمهورية الأخرى.

 افتتحت مراكز مول طنطا عام 2019 ويُعتبر أكبر مول في منطقة الدلتا وأول مول يُقام طبقًا لأعلى المعايير العالمية في محافظة الغربية، كما افتتحت الشركة أيضًا تاون سنتر السلام عام 2020، وتخطط لافتتاح مول المنصورة بمحافظة الدقهلية عام 2023