الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 08:20 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رضا عبد العال: الزمالك استحق الفوز أمام سموحة وسيف جعفر أفضل من إمام عاشور

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 04:29 ص
رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال رضا عبد العال نجم الأهلى والزمالك الأسبق إن سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأبيض أفضل من إمام عاشور فى وسط الملعب لافتًا إلى أن الأبيض استحق الفوز على سموحة.

أكد نجم الأهلي والزمالك السابق، أن فريق الزمالك أستحق الفوز على فريق سموحة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة 18 من بطولة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها الفريق الأبيض 3-1.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية: "فريق الزمالك قدم مباراة قوية أمام سموحة من ناحية الأداء والنتيجة معا، وإستعاد الروح الغائبة عن الفريق منذ فترة طويلة".

وأضاف: "من وجهة نظري الاعتماد على سيف فاروق جعفر ومحمد صبحي، يحسب لصالح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، حيث أن سيف أفضل من إمام عاشور لاعب الفريق السابق الذي رحل إلى فريق ميتلاند الدنماركي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية يناير الماضي، ويجب أن يحصل اللاعب على فرصته كاملة مع الفريق الأبيض".

وتابع: "كنت أتمنى حصول البنيني سامسون أكينولا على الفرصة مع فريق الزمالك أمام سموحة، خاصة بعد تقدم الزمالك بثلاثية، كما أن أداء دونجا مع الأبيض علامة استفهام كبيرة، ولا أعلم لماذا يصر فيريرا على إشراكه في المباريات".

واختتم عبد العال تصريحاته قائلا: "من وجهة نظري يجب أن يستغني النادي عن السنغالي إبراهيما نداي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فهو أشبه بلاعبي ألعاب القوى وليس كرة القدم ويتميز بالسرعة فقط بدون أي مهارات فنية، وأتمنى أن يتعاقد الزمالك مع بلاتي توريه لاعب فريق بيراميدز، فهو يقدم أداء ثابتا مع فريقه".