الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

جهاز 15 مايو يشن حملة موسعة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين

الأحد 26/فبراير/2023 - 07:39 م
حملة موسعة لإزالة
حملة موسعة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين بـ 15 مايو

أسفرت حملة لجهاز تنمية مدينة 15 مايو على الباعة الجائلين بطريق الأوتوستراد ومنطقة الخدمات بالمجاورة 3 والشارع الرئيسي أمام سنترال المدينة، وأمام سوق المجاورة (28) عن إزالة جميع المخالفات بطريق الأوتوستراد، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

تحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

 

وأوضح المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة 15 مايو، إنه تم المرور أيضا على منطقة الخدمات بالمجاورة 3 بالمرحلة الأولى خلف ميجا مول - منطقة الكافيهات لرصد جميع الإشغالات، حيث تم مصادرة عدد من الكراسي والترابيزات والمعدات، وتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرًا إلى أنه تم المرور على سوق المجاورة 28 بالمرحلة الثالثة لرصد المخالفات والإشغالات.

 

إزالة جميع إشغالات الباعة الجائلين أمام سوق المدينة

 

كما أكد أنه تم إزالة جميع إشغالات الباعة الجائلين أمام السوق، ومصادرة جميع المحتويات الخاصة بهم وتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية، لافتًا إلى أن الحملة قامت بالمرور على أكثر من مكان ببعض المراحل بالمدينة، لرصد جميع المخالفات والإشغالات والباعة الجائلين والعمل على القضاء على تلك الظاهرة، وإزالة جميع والإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

جهاز 15 مايو يشن حملة موسعة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين

 

وشدد رئيس جهاز المدينة على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال كل من يخالف الضوابط المنصوص عليها بالقانون، وعدم اشغال أماكن بغير حق، مشيرًا إلى أنه سيتم المرور والمتابعة الدورية من قبل جهاز المدينة لضبط الشارع داخل المدينة.

 

جهاز 15 مايو يشن حملة موسعة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين

 

وأوضح رئيس جهاز 15 مايو، أن جهاز المدينة سيقوم بشن حملات بصفة دائمة على طريق الأوتوستراد وشوارع المدينة لمنع انتشار ظاهرة الباعة الجائلين، والحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة، كما سيتم شن حملات يومية على جميع المراحل بالمدينة لضبط جميع المخالفات والإشغالات.

 

تعليمات لجميع رؤساء الأحياء والإدارات

 

وأشار إلى صدور التعليمات لجميع رؤساء الأحياء والإدارات المعنية بالمرور اليومي والمتابعة الدورية على جميع مستوى المراحل لضبط المخالفات والإشغالات والعمل على إزالتها على الفور، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه كل المخالفين والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين للحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة.