الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بقيمة 180 مليون ريال.. شركة عبد الله العثيم تستحوذ على أرض استثمارية بعسير

الخميس 06/أبريل/2023 - 09:00 م
أصول مصر

كشفت شركة عبد الله العثيم للاستثمار عن استحواذها على أرض استثمارية تقع بين مدينتي أبها وخميس مشيط.

180 مليون ريال

يأتي هذا بقيمة تصل إلى 180 مليون ريال بمساحة إجمالية 145 ألف مترًا مربعًا.

ويأتي ذلك من أجل إقامة مشاريع استثمارية في إطار رؤية الشركة التوسعية واستراتيجيتها لتعزيز نموها وانتشارها في كافة مناطق المملكة.

شركة العثيم للاستثمار

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار مشعل بن عميرة إن الاستحواذ على الأرض الجديدة يعد إضافة هامة لقيمة الأصول الأساسية للشركة.

كما ويعكس التزامها في تعزيز نموها في مجال المجمعات التجارية القائمة وتوسيع شبكة انتشارها الممنهج لتغطية معظم مناطق ومدن المملكة، وتعمل لمضاعفتها على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

إطلاق الإعمال الإنشائية

هذا إضافة لإطلاق الإعمال الإنشائية في أكثر من عشرة مشاريع جديدة متكاملة في مدن الرياض – الدمام – الخبر – الجبيل – حائل –الخرج – جيزان - المذنب وبريدة.

فضلًا عن الاستحواذ على عدد من المواقع المهمة في عدد من مدن المملكة، وكان آخرها أراضي في المدينة المنورة ومدينة القريات بجانب استحواذها على كامل الارض التي يقام عليها مول الربوة بالرياض.

الاستراتيجية التوسعية

وأشار بن عميرة إلى أن الإستراتيجية التوسعية ستعزز نشاط الشركة في إنشاء المشاريع المتكاملة متعددة الاستخدامات والوحدات السكنية، في إطار تعزيز الخدمات المتكاملة لتحسين جودة الحياة فضلا عن توسيع دائرة نشاط الشركة في مدن جديدة.