الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الرئيس السيسى: سعدت بزيارتي لقسم أول مدينة نصر وشعرت بالفخر والاعتزاز

الأحد 09/أبريل/2023 - 10:38 م
الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه تمت مضاعفة المستهدف من الطرق والكباري من 25 ألف ميل لتصبح 50 ألف ميل بغرض التسهيل على المواطنين وجذب الاستثمارات.

جاء ذلك خلال زيارته لقسم أول مدينة نصر مساء اليوم للاطلاع على سير العمل بالقسم وتناول وجبة الإفطار مع العاملين وبعض المواطنين.

 

الرئيس السيسى: سعدت بزيارتي لقسم أول مدينة نصر وشعرت بالفخر والاعتزاز 

 

واطمأن الرئيس عبد الفتاح السيسي على سير العمل وجودة الخدمات المقدمة بقسم شرطة مدينة نصر، وذلك على هامش تناول وجبة الإفطار مع ضباط وأفراد قسم شرطة مدينة نصر.

وعبر الرئيس السيسي عن سعادته بالزيارة، وقال في منشور له على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى: سعدت اليوم بزيارتي لقسم أول مدينة نصر وشعرت بفخر واعتزاز بما رأيته من انضباط والتزام من ضباط وأفراد قسم شرطة مدينة نصر أول.

وأضاف الرئيس: تحية تقدير واعتزاز لرجال الشرطة المصرية الذين يبذلون أقصى الجهود لخدمة المواطنين، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تناول وجبة الإفطار مع ضباط وأفراد قسم شرطة مدينة نصر، عقب الزيارة المفاجئة إلى قسم  شرطة مدينة نصر أول.

وأدار الرئيس عبد الفتاح السيسي نقاشًا بعد تفقده لقسم الشرطة، مع الضباط والأفراد والمواطنين داخل القسم، قبل أذان المغرب بدقائق خلال شهر رمضان المعظم.

الرئيس السيسى وجه بحشد جميع القدرات والخبرات لتعزيز عوامل نجاح  المشروعات الكبرى الجاري

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه بحشد جميع القدرات والخبرات لتعزيز عوامل نجاح  المشروعات الكبرى الجاري تنفيذها في قطاعات الزراعة والري والإنتاج الزراعي والغذائي، من خلال الدراسات العلمية الدقيقة والتخطيط الشامل، مع مواصلة الحرص في هذا الصدد على الاستخدام الرشيد للموارد المائية وتعظيم الاستفادة من إنتاجية وحدة المياه.

 

الرئيس السيسى: سعدت بزيارتي لقسم أول مدينة نصر وشعرت بالفخر والاعتزاز 

 

جاء ذلك خلال عقد الرئيس السيسي اجتماعًا لمتابعة تطورات المشروعات القومية لاستصلاح الأراضي الصحراوية على مستوى الجمهورية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، واللواء أركان حرب وليد أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، واللواء أحمد العزازي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمواصلة العمل المكثف في المشروعات الكبرى الجاري تنفيذها في قطاعات الزراعة والري والإنتاج الزراعي والغذائي

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمواصلة العمل المكثف في المشروعات الكبرى الجاري تنفيذها في قطاعات الزراعة والري والإنتاج الزراعي والغذائي، والتي تتعاظم أهميتها حاليًا في ضوء التحديات العالمية الجسيمة التي طرأت خلال الأعوام الماضية.