السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

8 دولارات شهريًا.. بدء تحصيل اشتراكات علامات التوثيق الزرقاء على حسابات تويتر

الخميس 20/أبريل/2023 - 04:00 ص
أصول مصر

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي تويتر، عن إزالة علامات التحقق الزرقاء غدا الخميس 20 أبريل 2023 من الأشخاص الذين لم يسددوا قيمة الاشتراك. 

وكان الملياردير الأمريكى إيلون ماسك، مالك منصة التواصل الاجتماعي قد غرد عبر حسابه على تويتر: إن التاريخ النهائي لإزالة علامة التحقيق الزرقاء هو 20 أبريل.

ويعد اشتراك العلامة الزرقاء على تويتر، ضرورى لإضافة علامة زرقاء بجانب اسم الحساب ويوفر وصولا مبكرا لميزات محدودة مثل تعديل التغريدة، وقيمة الاشتراك 8 دولارات أمريكية شهريا أو 84 دولار سنويًا، وذلك في البلدان التي يتوفر فيها الاشتراك.

وتتوفر جميع الميزات للعلامة الزرقاء لتويتر على الفور باستثناء شارة التوثيق الزرقاء والتي ستظهر في الملفات الشخصية المؤهلة بعد المراجعة للتأكد من أن الحسابات المشتركة تفي بجميع معايير الأهلية.

وفي وقت سابق، أكد الملياردير إيلون ماسك أن تويتر يعتزم السماح للمستخدمين بفرض رسوم على الوصول إلى محتواهم، بداية من النصوص الطويلة ووصولًا إلى مقاطع الفيديو التي تصل مدتها لساعات، جاء ذلك من خلال تغريدة لإيلون ماسك عبر منصة تويتر التي كشف فيها عن نوايا موقع التواصل الاجتماعي العملاق فيما يتعلق بمزايا جديدة متاحة للمستخدمين، التي ستمكنهم من كسب الأموال.

كما أعلن الملياردير إيلون ماسك، مالك منصة تويتر أنه يعتزم السماح للمستخدمين بفرض رسوم على الوصول إلى محتواهم، بداية من النصوص الطويلة ووصولًا إلى مقاطع الفيديو التي تصل مدتها لساعات.

وفى تغريدة لإيلون ماسك عبر منصة تويتر، كشف عن نوايا موقع التواصل الاجتماعي العملاق فيما يتعلق بمزايا جديدة متاحة للمستخدمين ستمكنهم من كسب الأموال.

وأشارت تغريدة إيلون ماسك، إلى أن تويتر لن يحصل على أي من الأموال التي يجنيها المستخدمون من الاشتراكات خلال العام الأول، وأن مستخدمي تويتر سيحتفظون بما لا يقل عن 70% من إيرادات الاشتراكات على الهاتف المحمول بعد احتساب رسوم متجر التطبيقات.

وسيتم تزويد مستخدمي تويتر بميزة جديدة على تطبيق تويتر ستوفر لهم إمكانية الوصول لعرض مخططات السوق والبيانات حول عدد كبير من الأدوات المالية، جنبًا إلى جنب مع تداول مجموعة متنوعة من الأصول مدعومة من eToro.