الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

خالد عباس: حريصون على التواصل مع كل المطورين لمعرفة مطالبهم وتلبيتها

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:20 ص
المهندس خالد عباس
المهندس خالد عباس

أعلن المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الادارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن التراخيص يتم إصدارها من مقر الشركة، وأنها لا تستغرق ما بين ٣٠ إلى ٤٥ يومًا فقط.

و أكد عباس خلال مؤتمر صحفي إنه حريص منذ توليه مسئولية هذا المشروع الضخم، على التواصل مع كل المطوريين العقاريين لمعرفة مطالبهم والعمل على تحقيقها وتلبيتها وذلك لإسراع من وتيرة الانشاءات بالعاصمة، وتنفيذ المشروعات.

سنعلن قريبًا عن مجموعة من التيسيرات التي تخدم المطورين

و أضاف رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن الشركة ستعلن قريبًا عن مجموعة جديدة من التيسرات التي تخدم المطوريين وتحقق أهدافهم.

مشيرا إنه تم وقف بيع الأراضي بالعاصمة الإدارية إلي حين إصدار بعض الإجراءات التي تضبط مسار العملية التشييدية.

تخطيط منطقة صناعية على طريق العين السخنة

و من ضمن الاهتمام بقطاع الصناعة أوضح عباس إنه تم تخطيط منطقة صناعية على طريق العين السخنة على مساحة ٢٢٠٠ فدان تقريبًا، حيث سيتم الاعلان قريبا عن كل تفاصيلها.

و أشار إلي أن الحكومة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية بـ 32 وزارة قبل نهاية شهر مايو الجاري، حيث سيتم اتمام انتقال الحكومة بالكامل للعاصمة الإدارية بنهاية الشهر المقبل.

وقال المهندس خالد عباس، إن شركة العاصمة ستعقد جمعيتها العمومية قريبًا للكشف عن نتائج أعمال العام السابق 2022، والتي كشفت عن حجم النجاح الذي حققه مشروع العاصمة.