الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وسط أقاويل برحيله.. ليونيل ميسي يعتذر إلى ناديه باريس سان جيرمان

السبت 06/مايو/2023 - 05:05 ص
أصول مصر

قدّم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اعتذاره لناديه باريس سان جرمان الفرنسي ولزملائه.

زيارة ميسي إلى السعودية

جاء الاعتذار الذي قدمه بعد الزيارة التي قام بها إلى السعودية مطلع الأسبوع الحالي، غداة خسارة فريقه أمام لوريان في الدوري المحلي ومن دون إذن النادي.

وبحسب ما أعلنه في حسابه على إنستجرام قال ميسي، خلال فيديو مقتضب بثه باللغة الإسبانية "كنت صدقا اعتقد بأننا سنحصل على يوم راحة بعد المباراة كما كانت العادة في الأسابيع الأخيرة".

وذكر: "قمت بتنظيم السفر ولم أتمكن من الغائه بعد أن الغيته سابقا. أنا اعتذر من زملائي وأنتظر ماذا سيقرر النادي. أطلب الصفح من زملائي ومن النادي".

انتقالات ليونيل ميسي

يذكر أن ميسي يتفاوض حاليا مع مسؤولين من السعودية من نادي الهلال السعودي للانتقال إلى دوري المحترفين السعودي هذا الصيف فى صفقة قد تصل قيمتها إلى 400 مليون دولار سنويا (320 مليون جنيه إسترليني) فى أضخم عرض في تاريخ كرة القدم العالمية ويتفوق على صفقة غريمه اللعب البرازيلي كريستيانو رونالدو.

ويتصدر المحادثات مع ممثلي ميسي بقيادة والده خورخي ويشارك جاري كوك الرئيس التنفيذي السابق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في أي مناقشات لتأمين توقيع النجم العالمي عندما يصبح اللاعب حرا في نهاية يونيو المقبل مع انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.