الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

خالد سرحان يرد على صورة محمد رمضان بـ 10 جنيهات قديمة وميكروباص

السبت 20/مايو/2023 - 08:26 م
أصول مصر

رد الفنان خالد سرحان، على صورة نشرها الفنان محمد رمضان وأحدثت جدلا كبيرا بين المتابعين، حيث أثار الأخير الجدل بعدما نشر على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدة صور من طائرته الخاصة لدى عودته من الولايات المتحدة وبجواره رزم دولارات.

وعقب احتدام الجدل لجأ محمد رمضان إلى حذف الصور التي تظهر فيها الدولارات بشكل واضح، واكتفى بصورة واحدة تظهر فيها الدولارات بطريقة غير واضحة.

 

وردُّ خالد سرحان جاء من خلال صورة نشرها على حسابه في "فيسبوك"، ظهر فيها راكبًا ميكروباص بمقاعد ممزقة، فيما ظهرت على المقعد فيما يبدو أنها 10 جنيهات مهلهلة، بدا البؤس على وجهه، ولقيت الصورة استحسان العديد من المتابعين للفنان خالد سرحان، الذي اشتهر بأدائه للأدوار الكوميدية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها رمضان الجدل بنشر صور دولارات، ففي أبريل 2021 ظهر في مقطع فيديو وهو يلقي كمية كبيرة من الأموال في حمام سباحة، وساعد في تأجيج الجدل وقتها أن الأمر تزامن مع صدور حكم قضائي ضده يلزمه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، في القضية الشهيرة بينهما، وتبين لاحقا أن صورة إلقاء النقود كان جزءا من تصوير أغنية.

وأحيا محمد رمضان عدة حفلات غنائية في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضى، وأثار الجدل خلالها أيضا حينما ظهر عاريا من نصفه الأعلى وهو يركب جملًا ويتجول في شوارع أميركا، حيث قيل إنه تصوير لإحدى الأغاني التي سيطلقها قريبا.

ويبدو أن الأمر لن يمر مرور الكرام، حيث تقدمت إحدى النائبات بمجلس النواب بسؤال برلماني إلى وزير المالية، ورئيس مصلحة الضرائب بشأن مدى التزام الفنان محمد رمضان بسداد الضرائب السنوية المستحقة عليه. 

وجاء بالمذكرة الإيضاحية لطلب الإحاطة أن الفنان محمد رمضان، مؤخرا في مجموعة من الصور، عائدًا من أميركا عبر طائرته الخاصة التي تقدر بـ6 ملايين دولار، أي ما يوازي 180 مليون جنيه مصري، وعلى الجانب الآخر، ظهر بجواره رزم من الدولارات فئة 100 دولار، وكأنه غير مكترث بها تقدر بالتقريب بمليون دولار، أي ما يوازي 30 مليون جنيه مصري.