الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

الزمالك يعلن تعافي سيف فاروق جعفر ومحمود شبانة

السبت 27/مايو/2023 - 02:14 م
الزمالك
الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، صباح اليوم السبت، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة، عقب الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة.

وبدأت تدريبات الزمالك بالتركيز على الجانب البدني، وعقب انتهاء الفقرة البدنية، عقد الجهاز الفني جلسة مع اللاعبين في منتصف الملعب لشرح المطلوب تنفيذه خلال المران.

وطالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز الشديد وعدم الانشغال بأي أمور قد تبعدهم عن تركيزهم.

محمود شبانة ينتظم في التدريبات

فيما انتظم محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة التي كان يعاني منها.

وكان شبانة عانى خلال الفترة الأخيرة من آلام في الركبة، وخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية. وشارك المدافع في مران الزمالك اليوم بصورة كاملة سواء في الجزء البدني أو الفني. 

 تدريبات منفردة لمصطفى شلبي

وخاض مصطفى شلبي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة على هامش التدريبات الجماعية صباح اليوم السبت، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى شلبي تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وبعدها أدى تدريبات منفردة بالركض داخل الملعب بعد شعوره بإجهاد عضلي.

وحرص الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول، على وضع برنامج تدريبي خاص لشلبي لتجهيزه بالشكل الأمثل قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

شفاء سيف فاروق جعفر من الإصابة

وتماثل سيف فاروق جعفر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الداخلية في الدوري، وكانت عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية.

وشهد مران الزمالك اليوم مشاركة سيف جعفر في التدريبات الجماعية كاملة بشكل طبيعي، بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية، وشارك اللاعب في التقسيمة الفنية وظهر بشكل طيب.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.