الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«ناس» تسيِّر 20 رحلة.. «فلاي دبي» ترفع رحلات برج العرب منتصف يونيو

الإثنين 29/مايو/2023 - 08:20 م
أصول مصر

قال عمر خليل، المدير التنفيذي لشركة وورلد ترافيل أفيشين، وكيل شركتي دبي للطيران وفلاي ناس السعودية، أن شركة فلاي دبي سوف تزيد رحلاتها من مطار برج العرب إلي دبي بنحو 10رحلات بداية من أول يونيه، علي أن ترفع عدد هذه الرحلات إلي 21 رحلة في الأسبوع بداية من 18 يونيو.
 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "أصول مصر" أنه بإمكان مستقلي الرحلات السفر إلي أي وجهة في العالم تطير لها طيران دبي من خلال عمل رحلة مزدوجة، مستفيدين من تنوع الوجهات التي تطير لها الشركة وانخفاض تكلفة السفر علي خطوطها.


20 رحلة إلى شرم الشيخ والغردقة 
 

من جانب آخر قال خليل أن شركة فلاي ناس السعودية تسيير في الوقت الراهن 112رحلة أسبوعية الي مطاري جدة والرياض من مطار سوهاج.

وأعلن أنه بداية من 15 يونية القادم سيتم عمل جدول رحلات منتظمة من جدة والرياض الي مطاري الغردقة وشرم الشيخ، مشيرا الي انه من المخطط أن يتم عمل نحو ١٠ رحلات إلي الغردقة، و10الي شرم الشيخ بواقع ٥ رحلات أسبوعيا من كل وجه.

جدير بالذكر أن شركة فلاي ناس أعلنت قبل أيام عن تسيير رحلات من الرياض وجدة الي مطار سفنكس بواقع ٣ رحلات من كل وجه، حيث ستبدأ الرحلات من جدة في 16يونيو القادم، ومن الرياض بداية من اول يوليو.

 ويعد السوق العربي أحد الأسواق السياحية الهامة بالنسبة للسياحة المصرية حيث أنه يمثل أكثر من 20 % من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر قبل أزمة كورونا.

 

مطارالغردقة الدولي استقبل أولى رحلات شركة «إيركايرو» في يونيو 2021 

 

وكان مطار الغردقة الدولى استقبل  أولى رحلات شركة آيركايرو التابعة لوزارة الطيران المدنى، فى يونيو 2021  قادمة من فرانكفورت وعلي متنها ١٤٤ سائحًا، وجاء ذلك نتيجة للتعاون المثمر والتنسيق الفعال بين شركتى آيركايرو وشركة صن إكسبريس، أحد أهم منظمى الرحلات السياحية إلى مناطق الجذب السياحى بجمهورية مصر العربية.

وتجدر الإشارة إلى توسع آير كايرو فى المبيعات عبر موقعها الإليكترونى  ww.aircairo.com  الذى انطلق فى شكلة الجديد نهاية إبريل 2021، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية لوكلاء السفر والسياحة حول العالم.