الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

«سوفت آت هوم» تعلن نجاحها في دعم خدمة Smart Living للاتصالات من e&

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 01:35 م
أصول مصر

أعلنت شركة "سوفت آت هوم"، وهي شركة برمجيات مستقلة لأجهزة النطاق العريض وخدمات الفيديو، والتحليلات، عن تعاونها مع "اتصالات من e&"، لتزويد خدمة الأوامر الصوتية "أليكسا" باللغتين العربية والإنجليزية للتحكم بالأجهزة المنزلية الذكية عبر أحدث جهاز ذكي للاستقبال التلفزيوني (eLife TV).

 يمكن للمستخدمين في دولة الإمارات التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتصلة بالإنترنت عبر الأوامر الصوتية التي توفرها بتقنية أليكسا بدعم من سوفت آت هوم

وتدعم شركة سوفت آت هوم ميزة فريدة تعد الأولى من نوعها في العالم، وهي جهاز فك التشفير الذي يتيح مشاهدة البث المباشر لكاميرات رينج (Ring) عبر جهاز الاستقبال التلفزيوني (eLife TV) الذي توفره اتصالات من e&. ويشمل الجيل الجديد من جهاز الاستقبال التلفزيوني مكبر صوت ذكي مزود بميزة الأوامر الصوتية، ومدعوم بتقنية إنترنت الأشياء.

وتوفر خدمة Smart Living للتحكم بأجهزة المنزل التي تقدمها اتصالات من e&، العديد من الخصائص الفريدة التي تميزها عن غيرها من الخدمات المتوفرة في المنطقة، ويمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة والاستمتاع بمزايا المساعد الصوتي (أليكسا – Alexa) المضافة مجانًا إلى خدمات جهاز الاستقبال التلفزيوني من eLife، وكذلك عبر تطبيق Smart Living للوصول والتحكم في جميع الأجهزة المنزلية الذكية المتصلة عبر خدمات "Alexa" في المنزل في كل الأوقات.

وفي هذا الإطار صرح خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات من e&: "نعتز بالتعاون مع شركة سوفت آت هوم بخبرتها الكبيرة في تقنية أمازون أليكسا التي تُعد ميزة إضافية لخدمة Smart Living التي تقدمها اتصالات من e& للتحكم بأجهزة المنزل، بما يشكل خطوة هامة ومؤثرة في مجال تطوير الخدمات المنزلية الذكية. وتؤكد هذه الخدمة التزامنا بتعزيز التجارب الرقمية للأفراد وتزويدهم بأحدث الحلول والخدمات المبتكرة، التي تحدث تغييرًا إيجابيًا في حياتهم وتعزز من قدراتهم".

وأضاف الخولي: "يمكن لعملائنا الآن استخدام الأوامر الصوتية بكل سهولة للتحكم في جميع أجهزتهم المتصلة بالإنترنت أثناء وجودهم في المنزل، وتمنح الخدمة إمكانية التحكم المركزي بالأجهزة الذكية عبر استخدام تطبيق واحد على الهاتف المتحرك"Smart Living App"  مُصمّم خصيصًا للتحكم الآمن عن بعد، والذي يوفر عدة مهام أخرى، تتضمن إمكانية إدارة الأجهزة واختيار الإجراءات الروتينية المفضّلة للأعمال المنزلية، وترشيد استهلاك الطاقة والتحكم في منازلهم عن بعد، مما يساهم في تحسين أنماط حياتهم".

من جانبه قال ديفيد فيريت لانج، المدير التنفيذي لشركة سوفت آت هوم: "أصبحت خدمة الأوامر الصوتية متوفرة بشكل كبير في حياتنا اليومية. ويشمل التعاون مع اتصالات من e& تزويد خبراتنا في الأوامر الصوتية بصفتنا مزود موثوق به لحلول أمازون أليكسا منذ عام 2020. ونفتخر بمواصلة شراكتنا مع اتصالات من e&، والتي تمتد إلى سنوات عديدة، لتشمل هذا التعاون الجديد بالارتكاز على خبرتنا في تقديم حل شامل للأوامر الصوتية لأحدث أجهزة الاستقبال التلفزيوني مما يعزز من تجربة الفيديو للمستخدم النهائي".

وتوفر خدمة Smart Living للتحكم بأجهزة المنزل ميزات أخرى عبر الأوامر الصوتية (أليكسا-Alexa) مثل التحكم بمستوى الصوت، وتغيير القنوات، والبحث ضمن قائمة الفيديو عند الطلب، وتشغيل الموسيقى، وقراءة الأخبار، وضبط أجهزة الوقت، والإنذارات، وغيرها الكثير.

بعد نشر شركة سوفت آت هوم لحلول وتش أون الخاصة بها في أسواق عديدة، ومن ضمنها الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا، أصبحت الشركة واحدة من أشهر مزودي أمازون أليكسا لتقديم تجارب أكثر متعة. وتقدم شركة سوفت آت هوم حلًا متكاملًا لشركة اتصالات من e&، بما في ذلك البنية الأساسية لواجهة المستخدم، إذ يوفر حلها السحابي VASP تجربة منزلية متصلة بالإنترنت من ضمنها خصائص التحكم في الفيديو من أليكسا.