الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

افتتاح فرع مبيعات «هايد بارك» في الساحل الشمالي بـ El Corte Mall

الإثنين 17/يوليو/2023 - 06:02 م
افتتاح فرع مبيعات
افتتاح فرع مبيعات هايد بارك في الساحل الشمالي بـ« El Corte M

افتتحت شركة هايد بارك العقارية للتطوير، مقر جديد للمبيعات في " El Corte Mall، للترويج لمحفظة مشروعات الشركة سواء في القاهرة الكبرى أو الساحل، وكذلك الترويج لعروض السداد المقدمة للعملاء.

بموقع مميز مشروع Seashore أولى مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري في الساحل الشمالي

يأتي ذلك في إطار حرص شركة هايد بارك على تعزيز التواصل مع العملاء الحاليين والمرتقبين، خاصة في ظل الطلب الكبير على مشروعHyde Park Sea Shore  بالساحل الشمالي، والذي حقق مبيعات ضخمة في وقت قياسي.

ويعد مشروع Seashore أولى مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري في الساحل الشمالي، ويقع في الكيلو 214 بطريق رأس الحكمة مما يجعله قريبًا من المحاور والطرق الرئيسية سواء المؤدية إلى القاهرة أو إلى باقي مدن الساحل الشمالي، إذ يبعد المشروع 52 كيلو متر من طريق الضبعة و4 كيلو مترات من مخرج مشروع فوكا، وعلى بعد 91 كيلو متر من طريق العلمين الجديد، و120 كيلو متر من طريق العلمين.

ويتميز مشروع Seashore بتصميم عمراني فريد يعتمد على أسلوب مما يسمح لكل الوحدات السكنية أن تكون مطلة على البحر، بجانب أن معظم الوحدات تطل على البحر وحمامات السباحة أيضًا والتي يصل عددها نحو 25 حمام سباحة كبير داخل المشروع، وتم وضع المخطط الرئيسي للمشروع من قبل المكتب الاستشاري العالمي  EDSA، والتصميم المعماري من قبل شركة SB Architects Florida العالمية.