الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

نائب رئيس جهاز العلمين الجديدة: المستهدف 1.5 مليون زائر خلال فترة المهرجان

السبت 22/يوليو/2023 - 11:40 م
مدينة العلمين الجديدة
مدينة العلمين الجديدة

قال المهندس محمد خليل، نائب رئيس جهاز العلمين الجديدة، إن المستهدف 1.5 مليون زائر خلال فترة المهرجان ولدينا جميع التسهيلات من فنادق وأماكن ترفيهية، مضيفا أنه تم تنفيذ أبراج مختلفة فى العلمين، وخلال الخمس سنوات نعمل بدعم القيادة السياسية والصيف المقبل سيكون المناطق السكنية يتم تسكينهم بالكامل.

 

تدشين مدينة العلمين فى مارس 2018

 

وقال فى تصريحات تليفزيونية، إنه تم تدشين مدينة العلمين فى مارس 2018، وكان يواجهنا عقبات كثيرة جدا فى فترة الإنشاء ومنها إخلاء المنطقة من حقل الألغام وأخذت فترة عامين ونصف العام، ويليها تفريغ المنطقة من الثعابين وخروج أكثر من 60 شوال بهم عقارب وثعابين مختلفة". 

وتابع: " لدينا أيضا منطقة ترفيهية بها عدد كبير جدا من المحلات والبرندات العالمية للتسوق، ومدينة العلمين مفتوحة لكل المصريين، كما يوجد جيمع الخدمات ومنها جراج يتسع 3 آلاف سيارة ومسجد ودورات مياه للرجال والسيدات، ويوجد ممشى على طول 7 كليو متر كل هذه مجانا لكل المواطنين". 

وأوضح أن العلمين مساحتها 100 ألف فدان والشاطئ مساحته 7 آلاف فدان، مضيفا أن هناك دفعة فى جامعة العلمين الدولية سيتم التخرج منها العام المقبل".

 

تنظيم عرض جوي «مصري- إماراتي» مشترك

 

ونشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة، «برومو»، أعلن فيه عن تنظيم عرض جوي «مصري- إماراتي» مشترك، في سماء مدينة العلمين الجديدة قريبًا.

كما نشرت القناة الرسمية لوزارة الدفاع والإنتاج الحربي «برومو» العرض الجوي.

ومن المقرر أن يشارك في العرض الجوي «المصري- الإماراتي» كل من فريق الألعاب الجوية المصري «النجوم الفضية»، وقوات المظلات المصرية، والقوات البحرية المصرية، وفريق الفرسان الإماراتي.

دخل الفنان تامر حسني  حفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة بطريقة مميزة، في سابقة تحدث للمرة الأولى في تاريخ الحفلات بمصر، حيث طار طار تامر حسني أمام الجمهور على ارتفاع 40 مترا، على طريقة السوبر هيروز في فيلمه “تاج” الذي يعرض حاليا في السينمات محققا إيرادات عالية.

و بذلك فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره في الحفل، بطريقة غير متوقعة بالمرة بدخوله على المسرح طائرا، واستعان بشخصية «تاج»، أثناء دخوله الحفل بشخصية تاج، وظهر وهو يطير في السماء باستخدام الحبال وسط نيران، وسط تفاعل كبير من الجمهور على دخوله المفاجئ وغير المتوقع.

فيديو دخول تامر حسني حفل افتتاح مهرجان العلمين

الأغاني التي قدمها تامر حسني خلال  حفل افتتاح مهرجان العلمين

وقدم تامر حسني خلال الحفل عدد كبير من اغانيه القديمة والجديدة وسط الالاف من جمهوره ف افتتاح مهرجان العلمين الجديدة، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها أغاني "هرمون السعادة، عمري ابتدا، صعبة" وغيرها من الأغاني بالإضافة إلى الرقصات الاستعراضية التي قدمها أيضا.

ومن الأغاني التي قدمها تامر حسني هرمون السعادة وكفياك اعذار وأنا بحبك وعيش بسوقك ويانا يامفيش وعدد كبير من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور