الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«كونكريت بلس» تتعاقد مع «WTW العالمية» للاستثمار في فريق العمل وتأهيل القيادات

الأحد 20/أغسطس/2023 - 03:50 م
كونكريت بلس تتعاقد
كونكريت بلس تتعاقد مع WTW العالمية

وقعت شركة كونكريت بلس للانشاءات الهندسية والصناعة مع شركةWTW العالمية والمتخصصة فى مجال الموارد البشرية برتوكول تعاون يستهدف تطوير وتنفيذ مصفوفة الكفاءات الوظيفية لفريق العمل بالشركة من خلال إستثمار قدراتهم وإكسابهم مهارات تساهم فى تطوير أداءهم.. بالاضافة الى تحديد القدرات القيادية فى بعض الموظفين وترشيحهم لتولى مناصب عليا.

كونكريت بلس تتعاقد مع WTW العالمية

جرى توقيع البروتوكول بحضور المهندس طارق يوسف الرئيس التنفيذى لشركة كونكريت بلس للانشاءات الهندسية والصناعة وحامد مبروك المدير الاقليمى لشركة WTW 

 

وقال المهندس طارق يوسف أن توقيع هذا البرتوكول يعد تأكيدًا على إهتمامنا البالغ فى  كونكريت بلس بالعنصر البشرى وإعتباره جزءًا من الاستثمار لأن العنصر البشرى هو أساس أى شركة ودائمًا نسعى لإختيار أفضل الشركاء الدوليين لمعاونتنا فى هذا الملف وسعداء بوجود شركة عالمية مثل WTW لتنفيذ برامج إختيار الافضل من الموظفين وترشيح القيادات المناسبة التى تمتلك مواصفات القيادة الفاعلة وسبق لنا التشارك مع مؤسسة شباب القادة من قبل خلال العاميين الماضيين لتأهيل الخرجين فى قطاع لانشاءات من خريجى كليات الهندسة ونطمح أن يثمر هذا التعاون بالتحسن على بيئة العمل ورف قدرات الجميع.

ومن جانبه قال حامد مبروك المدير الاقليمى لـ WTW أن الشركة متواجدة بالشرق الاوسط والوطن العربى منذ 53 سنة ولأول مرة يتم توقيع برتوكول مع شركة متخصصة فى مجال الانشاءات.. نسعى من خلال خدماتنا تحسن أداء الموظفيين وتنمية العناصر البشرية بالشركات والمساهمة فى التكوين المؤسسى لكونكريت بلس.