الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

«الدفاع المدني الفلسطيني»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم كل مكان في غزة

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 10:07 ص
 الاحتلال الإسرائيلى
الاحتلال الإسرائيلى

هاجم محمود بصل، المتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني، جيش الاحتلال الإسرائيلى مؤكدًا أنهم في غزة يعيشون أجواء حرب كما أن هناك استهدافات في كل مكان على مدار الساعة حتى على مدار الدقيقة. 

جيش الاحتلال الإسرائيلى يستهدف كل مكان فى غزة

وأضاف المتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني خلال تصريحات تلفزيونية أن هناك استهدافات لمنازل وأبراج وسيارات وأي تجمع، قائلًا: «أي شيء يتحرك داخل قطاع غزة يتم استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي».

وتابع: «منذ بداية الحرب أمس، والأجواء في غزة ملبدة بالطائرات الحربية بكل أشكالها، ولا يخلو شارع من قطاع غزة من وجود شهيد أو مصاب، كما أن الاحتلال يرتكب المجازر بشتى أشكالها في غزة في هذه اللحظات».

الاحتلال الإسرائيلى يرتكب المجازر فى غزة

وأكمل: «حينما نتحدث عن برج كامل يتم استهدافه، واستهداف عائلات، وانتشال عائلة بالكامل من تحت الأنقاض عددها نحو 16 أو 17 شهيدا من تحت الأنقاض وما زال انتشال الشهداء من تحت الانقاض، ومشاهد مؤلمة نتيجة الإجرام».

وأوضح أنه على المستوى الشعبي فهناك فرح كبير للمواطن الغزي نتيجة ما حدث أمس والحالة البطولية والإنجاز البطولي الذي حققتها المقاومة، ودخول المناطق المحتلة، وأسر عدد كبير من الجنود الإسرائيليين وأسر عدد كبير منهم، وكل ما حدث داخل القطاع مقابل ما حدث أمس.