الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

«درة» تستعد لبدء تسليم برج من 44 طابقًا.. وتنفيذ مشروعات كبرى للدولة والقطاع الخاص بالعلمين الجديدة

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 11:55 ص
أصول مصر

تستعد مجموعة درة  في ديسمبر 2023 لتسليم الوحدات السكنية الفندقية بأحد مشروعات الأبراج التي تنفذها الشركة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية بمدينة العلمين الجديدة.

تنفيذ مشروعات كبرى للدولة والقطاع الخاص بالعلمين الجديدة

وتنفذ مجموعة «درة» العديد من الأعمال الكبرى لصالح هيئة المجتمعات العمرانية وعدد من شركات القطاع الخاص بمدن الجيل الرابع، من بينها مدينة العلمين الجديدة، وكانت مجموعة «درة» من أولى الشركات التي أُسنِد إليها تنفيذ أعمال كبرى بالمدينة نظرًا لخبراتها الطويلة التي تمتد إلى أكثر من 80 عامًا في قطاعات الإنشاءات والتعمير، ولكونها من الشركات القليلة في السوق المصرية التي تمتلك سابقة أعمال في تنفيذ مشروعات الأبراج الشاهقة الارتفاع، حيث نفذت العديد من المشروعات في مختلف الدول العربية.

وتقوم «درة» حاليًّا بإنهاء أعمال التشطيبات ببرج ارتفاعه 44 طابقًا بمدينة العلمين الجديدة، ويبلغ إجمالي عدد الشقق بالبرج 1320 شقة، تُسلَّم كاملة التشطيب، ويضم الطابق الواحد 30 شقة فندقية.

«درة» تستعد لبدء تسليم برج من 44 طابقًا.. وتنفيذ مشروعات كبرى للدولة والقطاع الخاص بالعلمين الجديدة

وتمكنت مجموعة «درة» من إنهاء الأعمال في وقت قياسي، خاصة مع مرور السوق العقارية بالعديد من التحديات منذ أزمة كورونا ومرورًا بنقص الخامات وصعوبة الاستيراد، وحرصت الشركة على اتباع أحدث أساليب الإدارة والأفكار المبتكرة للخروج من تلك الأزمات والالتزام بالجدول الزمني للتسليم والتنفيذ بأعلى مستوى من الجودة.

وتستعد «درة» لتسليم المبنى بالكامل في 2024، ويشتمل على مول خدمي ضخم يوفر الخدمات التجارية والإدارية والترفيهية.

كما نفذت مجموعة «درة» المنطقة الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة، وشملت أعمالًا من بينها الممشى السياحي.

وتستعد «درة» لتنفيذ كومباوند «مزارين» بالعلمين الجديدة لصالح هيئة المجتمعات، ويضم فيلات على البحيرة.

وبالنسبة إلى الأعمال لصالح القطاع الخاص، تستعد «درة» لتنفيذ 20 عمارة لصالح شركة «بالم هيلز» في مشروعها بالعلمين الجديدة.

وتُعَدُّ مجموعة «درة» واحدة من الشركات التي تُعَدُّ شريكًا أساسيًّا في حركة التنمية والتعمير على مدار سنوات متتالية من خلال «الشركة الهندسية للإنشاء والتعمير»، فتمكنت من تنفيذ مشروعات كبرى لصالح الدولة والقطاع الخاص والعديد من المؤسسات الكبرى في مصر ودول الخليج العربي.

«درة» تستعد لبدء تسليم برج من 44 طابقًا.. وتنفيذ مشروعات كبرى للدولة والقطاع الخاص بالعلمين الجديدة

وتَعتبِر مجموعة «درة» الشركات والمؤسسات الكبرى التي نفذت معها مشروعات بمنزلة شركاء نجاح، ونتيجة لتميز الأعمال استمرت الثقة بالمجموعة، وتم إسناد المزيد من المشروعات إليها.

ومن ضمن المشروعات التي نفذتها وتنفذها «درة» لصالح الدولة وجهات حكومية، برج «ذا جيت» بالعلمين الجديدة، و1000 فيلا ضمن مشروع «المقصد» بالعاصمة الإدارية الجديدة لصالح هيئة المجتمعات، و24 مبنى سكنيًّا وتجاريًّا بحي R3 بالعاصمة الإدارية، ومارينا الساحل الشمالي لصالح هيئة المجتمعات.

«درة» تستعد لبدء تسليم برج من 44 طابقًا.. وتنفيذ مشروعات كبرى للدولة والقطاع الخاص بالعلمين الجديدة

كما نفذت مشروعات كبرى للقطاع الخاص، من بينها برج «فرست» السكني و«فور سيزونز الجيزة» و«بالم هيلز أكتوبر» و«بالم هيلز القاهرة الجديدة» و«نيو جيزة» بالحيَّين الثالث والسادس والحي السابع، والمرحلة الثانية من جامعة «الجيزة» و«أورا كايرو فيستيفال سيتي».

إقرأ أيضا