الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

معرض عقارات النيل بالمملكة..Cred تستحوذ على اهتمام العملاء لتميز الموقع وجودة التنفيذ

السبت 18/نوفمبر/2023 - 02:17 م

تمكنت شركة cred خلال مشاركتها بمعرض " عقارات النيل " المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية من لفت أنظار العملاء العرب والمصريين المقيمن بالمملكة، وشهد جناح الشركة أقبالًا متزايدًا طوال ايام المعرض. 

وانطلقت فعاليات معرض " عقارات النيل " من جدة بالمملكة العربية السعودية  الخميس  الموافق 16 نوفمبر 2023 وتستمر حتي 18 نوفمبر2023، ومن المقرر انطلاق  نسخة جديدة من معرض " عقارات النيل " بالرياض فى الفترة من 23 حتى 25 نوفمبر 2023.

وأشاد العملاء بتميز مشروعات شركة cred بغرب القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة كذلك المنتج المنفذ من قبل الشركة ومعدلات الانجاز المرتفعة بالمشروعات. 

Cred تستحوذ على اهتمام العملاء لتميز الموقع وجودة التنفيذ 


وقدمت شركة cred خلال معرض " عقارات النيل " توليفة متميزة من الوحدات التى تتنوع من حيث الاستخدام والمساحة بعروض وتسهيلات مميزة خلال فترة المعرض. 

وتطرح شركة cred  خلال معرض " عقارات النيل " مشروع ever والذي يتم تنفيذه بالشراكة  مع هيئة المجتمعات العمرانية بغرب القاهرة. 

مشروع Ever

ويقع مشروع ever  ، على مساحة 40 فدانًا، ويقع على «محور 26 يوليو» بجوار «مول العرب»، ويشتمل على وحدات سكنية وخدمات تجارية وإدارية وطبية وفندقية، ويتكون من 42 مبنى، منها 36 مبنى سكنيًّا، ويتم تنفيذه على 4 مراحل، وتبلغ المساحة البنائية للمشروع 500 الف متر ويتمتع بمسطحات خضراء ومفتوحة واسعة. 
ويضم ever ثلاث مناطق شاملة 1200 وحدة تجارية إدارية و1000 وحدة سكنية مستقلة بذاتها، منها 500 وحدة بالجزء السكني الخاص بالمشروع، إضافة إلى 500 شقة سكنية فندقية أخرى بمنطقة البرج المستقل، وهو عبارة عن مبنى تجاري سكني فندقي، ومن المقرر البدء في تسليم المشروع عام 2026.

Cred تستحوذ على اهتمام العملاء لتميز الموقع وجودة التنفيذ 


وبدأت شركة  cred  التسليم بمشروعها CLM  أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة والذي تقوم بتطويره علي مساحة 43 فدان.
ومشروع CLM هو مشروع سكني متكامل بتميز بموقع استراتيجي حيوي بقلب العاصمة الإدارية بمنطقة  R7 بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق الهامة بالعاصمة الإدارية ومنها الحي الحكومي ومنطقة المال والأعمال وجامعة كوفنتري البريطانية، فضلًا عن قربه من النهر الأخضر، ويتكون من 4 مراحل ويتم بيعه على 5 مراحل، كما يبلغ إجمالي عدد الوحدات بالمشروع 1800 وحدة سكنية، بخلاف 196 وحدة إدارية وتجارية (مول كاسيل جيت)، حيث تضم المرحلة الأولى من المشروع عدد 476 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 120 إلي 250متر، وتسعى الشركة إلى العمل بكامل طاقتها بجميع مراحل المشروع للإنتهاء منها والتسليم وفقًا للبرامج الزمنية  لها، وذلك للإنتهاء من تسليم كامل وحدات المشروع في 2024.