الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

عن عمر يناهز الـ 81 عاماً

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 07:53 م
أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

توفى الفنان أشرف عبد الغفور، عن عمر يناهز 81 عامًا، عقب تعرضه لحادث سير بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

 

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور فى حادث على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى 

 

وجرى نقل الفنان إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، كما حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءات.

وتعرض أشرف عبد الغفور خلال الساعات القليلة الماضية، لحادث سير مروع، وكانت برفقته زوجته، وتم نقلهما لمستشفى زايد التخصصي، فيما انتقل الفنان أشرف إلى الرفيق الأعلى.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية تلقت خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

ومؤخرًاتوفي الفنان المصري عثمان محمد علي، عن عمر يناهز 88 عامًا، بعد تعرُّضه لجلطة في المخ أُدخل على أثرها العناية المركَّزة.

وفاة الفنان عثمان محمد علي.. تحديد موعد الجنازة

وأعلن نبأ الوفاة الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، مشيرًا إلى أنه جارٍ التواصل مع ابنته الفنانة سلوى عثمان لتحديد موعد الجنازة.

يُذكر أن عثمان محمد علي من مواليد محافظة الإسكندرية، واشتهر بأدوار التمثيل الثانوية، وأسهم في اكتشاف بعض المواهب الفنية مثل الفنانة الراحلة مديحة كامل.

وقدَّم العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية والإذاعية، من أهمها: «حب وإلهام»، «مهاجر إلى الصمت»، «عائلة الحاج متولي»، «الإمام الشافعي».

عثمان محمد علي.. مسيرة فنية قدم فيها العديد من المسلسلات التليفزيونية

رحل عن دنيانا مساء اليوم الفنان القدير عثمان محمد علي والد الفنانة سلوى عثمان، أثر تعرضه لأزمة صحية، بعد مسيرة فنية كبيرة قدم فيها العديد من المسلسلات التليفزيونية التي تركت بصمة كبيرة قي قلوب الجمهور المصري والعربي.

رحيل عثمان محمد علي إثر أزمة صحية


اكتشف الفنان عثمان محمد على العديد من كبار النجوم ومنحهم الدفعة الأولى فى طريق الفن والنجومية ومنهم أميرة السينما مديحة كامل التى شجعها منذ كانت طالبة فى الإعدادية، حيث كان ضمن لجنة التحكيم التى منحتها الجائزة الأولى فى التمثيل على مستوى المدارس.

وقدم الراحل عثمان محمد علي مسلسلات “عائلة الحاج متولى، العطار والسبع بنات، لن أعيش فى جلباب أبى، الحسن البصرى، الضوء الشارد، والقضاء فى الإسلام، أبو حنيفة النعمان، الفرسان الأبطال، عصر الأئمة، ولا إله إلا الله، وغيرها مئات الأعمال الدينية والتاريخية”.