الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 12:24 م
الدوري الإنجليزي..
الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

يخوض ليفربول مواجهة قوية أمام غريمه مانشستر يونايتد، بالجولة 17 من عمر الدوري الإنجليزي.

وتقام المباراة على ملعب أنفيلد معقل ليفربول، ويهدف الريدز لتحقيق الفوز ومن ثم الحفاظ على صدارة ترتيب جدول البريميرليج، حيث يمتلك الليفر 37 نقطة في المركز الأول، فيما يحتل اليونايتد المركز السادس برصيد 27 نقطة، ودائمًا ما تكون مباريات الغريمين، هامة ومرتقبة ومليئة بالأحداث.

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يفوز بآخر مباراة خاضها أمام كريستال بالاس
 

نجح ليفربول في الفوز بآخر مباراة خاضها بالدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس بنتيجة 1/2، بينما خسر مانشستر يونايتد على أرضه أمام بورنموث بثلاثية نظيفة.

ولم يعرف مانشستر يونايتد طعم الفوز في أنفيلد منذ عام 2016، وشهدت زيارته الأخيرة للملعب خسارة ثقيلة بسباعية نظيفة.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تلعب مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، الأحد المقبل 17 ديسمبر 2023، حيث تنطلق في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، على شبكة قنوات بي إن سبورتس beIN Sports HD 1، المالك الحصري لحقوق بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

متفوقًا على هالاند وساكا.. صلاح يواصل حصد الجوائز بالدوري الإنجليزي
 

الصورة:
 الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي


وفي هذه الأثناء، توج الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بجائزة جديدة، في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن مؤخرا.

وتمثلت الجائزة في تتويج صلاح بلقب أفضل لاعب لعام 2023، المقدمة من اتحاد مشجعي كرة القدم بإنجلترا، وتم الإعلان عن فوز النجم المصري بالجائزة، بعدما احتل المرتبة الأولى في استطلاع رأي الجماهير.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يتوج فيها صلاح بهذه الجائزة، حيث سبق وحصل عليها عامي 2018 و2021.

وتفوق صلاح على باقي منافسيه الذين تواجدوا بالقائمة المرشحة المختصرة، حيث ضمت كل من هالاند ورودري ثنائي مانشستر سيتي، وبوكايو ساكا لاعب أرسنال، وكيران تريبيير لاعب نيوكاسل يونايتد، وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا.

وعقب حصوله على الجائزة، قال صلاح: "أشكر الجميع على جائزة اتحاد مشجعي كرة القدم، خاصة أنها جرت وفق استطلاع رأي جماهيري، أريد فقط أن أقول شكرًا جزيلًا لكم، أنا أقدر ذلك حقًا".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، فيما يتفوق على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، بفارق نقطة وحيدة، وذلك بعد مرور 14 جولة على انطلاق البريميرليج.

يشار إلى أن صلاح يتصدر حاليًا ترتيب هدافي ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم، بعدما أحرز 13 هدفًا في 20 مباراة خاضها حتى الآن، كما يحتل صلاح المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 10 أهداف، بفارق 4 أهداف عن هالاند المتصدر.

ويطمح صلاح للفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في مسيرته بالملاعب البريطانية، ومعادلة إنجاز النجم الفرنسي المعتزل تيري هنري، صاحب الرقم القياسي كأكثر اللاعبين فوزًا بالجائزة.