الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كأس السوبر المصرى.. كولر يكشف أهم أسلحة الأهلي قبل مواجهة سيراميكا

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 10:15 م
كأس السوبر المصري..
كأس السوبر المصري.. كولر يكشف أهم أسلحة الأهلي

كأس السوبر المصرى، بدا مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي حذرا من مواجهة سيراميكا كليوباترا، غدا الاثنين، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم.

كأس السوبر المصرى.. كولر يؤكد أن مباراة سيراميكا ‏كليوباترا لن تكون ‏سهلة

وقال كولر في مؤتمر صحفي عقد الأحد في أبوظبي "مباراة سيراميكا ‏كليوباترا لن تكون ‏سهلة، لأنه فريق يقدم أداء ممتعا ونتائج مميزة، ونحتاج لأن نكون أكثر تركيزا وبحالة ذهنية جيدة".

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه بدأ الاستعداد للقاء سيراميكا أمس السبت في جدة بعد 24 ساعة من الفوز على أوراوا ريد الياباني بنتيجة 2/4 في كأس العالم للأندية. ‏‎ ‎

كأس السوبر المصرى.. أهم أسلحة الأهلي

وتابع "نحتاج لتواجد الجماهير بكثافة في الملعب لأنهم أهم أسلحة الأهلي، واللاعبون لديهم من الخبرات الكافية للتعامل مع ضغط المباريات، وأثق في جميع اللاعبين ".

وشدد مارسيل كولر "لا مجال للتهاون أو تقديم أعذار أو الشكوى لأي سبب، السوبر بطولة مهمة ونسعى إلى الفوز بها".

وتطرق مدرب الأهلي للحديث عن مشكلة إهدار الفرص، موضحا أن لها أسباب عديدة مثل غياب التوفيق وعدم التركيز وافتقاد الشراسة والثقة في بعض الأحيان، مؤكدا أنه يعمل على حل المشكلة بالتدريبات والمحاضرات النظرية.

وختم كولر تصريحاته "ألتمس العذر لجماهير الأهلي في وجهة نظرهم، لأنهم لا يرون تدريب الفريق ولا يشاهدون حالة بعض اللاعبين، الذين ‏يتعرضون لضغوط كبيرة قد تتسبب في تراجع المستوى للبعض منهم، وفقا لخبراتهم".

الإعلان عن حكمي مباراتي قبل نهائي كأس السوبر المصرى

 

الصورة:

في نفس الصدد، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قائمتي حكام مواجهتي الأهلي مع سيراميكا كليوبترا، وفيوتشر مع بيراميدز، في قبل نهائي كأس السوبر المصري.

وذكر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم الأحد، أن لجنة الحكام اختارت محمد معروف لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا، ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، بينما سيتواجد طارق مجدي كحكم فيديو مساعد "فار" ويعاونه محمود أبو الرجال، إلى جانب حكم الـ"فار" الاحتياطي هاني عبد الفتاح.

كما تم اختيار أمين عمر لإدارة مباراة فيوتشر وبيراميدز، ويعاونه المساعدان أحمد توفيق ويوسف البساطي، والحكم الرابع محمد عادل، بينما سيتواجد محمود عاشور كحكم فيديو مساعد ويعاونه أحمد حسام طه، إلى جانب حكم الـ فار الاحتياطي وائل شعبان.

ومن المقرر أن يلتقي الفائزان باللقاءين في المباراة النهائية التي تقام يوم الخميس القادم.

يذكر أن كأس السوبر المصرى يقام هذا الموسم في الإمارات بمشاركة 4 أندية للمرة الأولى.