السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ترعى كأس السوبر المصري في أبو ظبي (صور)

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 01:14 ص
أصول مصر

إلى جانب كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، شارك المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، الشركة الراعية لبطولة كأس السوبر المصري، في مراسم تسليم الميداليات للاعبي نادي الأهلي.

 بالإضافة إلى كأس السوبر لفريقا النادي الأهلي ومودرن فيوتشر بنتيجة أربعة واثنين لصالح النادي الأهلي الفائز في مباراة النهائي التي أقيمت في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة. 

الشركة تدعم المنتخبات المصرية

وتأتي رعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD للسوبر المصري في إطار دعم الرياضة المصرية وتعزيز مكانتها على المستوى الإقليمي والدولي.
وصرّح المهندس خالد عباس: "سعدنا بأن نكون جزءًا من دعم الرياضة المصرية، خاصةً كرة القدم التي تعد الرياضة الأكثر شعبية في مصر والعالم، مضيفًا أن الشركة تدعم أيضًا المنتخبات المصرية في كرة القدم سواء المنتخب الوطني أو الأوليمبي حيث نؤمن بأن الرياضة تلعب دورًا مهمًا في تنمية وبناء مستقبل المجتمعات والدول".
وعبر المهندس عباس عن فخره بتمثيل شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD في هذا الحدث الرياضي الهام، وشدد على أهمية دعم المشاريع والفعاليات الرياضية كجزء أساسي من رؤية الشركة في تنمية قدرات الشباب.

دعم الفرق المصرية والمنتخب الوطني

وفي ذات السياق، حضر الدكتور مهندس أحمد فهمي، مدير عام الشركة، مباراة يوم ٢٥ ديسمبر التي فاز بها فريق الأهلي على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف.
وأكد المهندس فهمي على أهمية دعم الرياضة ودعم الفرق المصرية والمنتخب الوطني معنويًا وماديًا لما في ذلك من بث لروح المنافسة والسعي لتحقيق أرقام وبطولات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي إن شاء الله.
وتعد بطولة كأس السوبر المصري إحدى أهم البطولات في مصر، حيث تجمع بين أهم أندية كرة القدم المصرية في نسختها الجديدة.