الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فيرمينو يتلقى عرضًا للعودة إلى الدوري الإنجليزي

السبت 06/يناير/2024 - 02:05 م
فيرمينو يتلقى عرضًا
فيرمينو يتلقى عرضًا للعودة إلى الدوري الإنجليزي

يرتبط البرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب الأهلي السعودي، بعودة محتملة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وغادر فيرمينو صفوف ليفربول في الصيف الماضي بعد نهاية عقده، لينضم إلى نادي الأهلي السعودي.

 فولهام يرغب في ضم فيرمينو إلى صفوفه

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، يرغب نادي فولهام الإنجليزي في ضم فيرمينو إلى صفوفه.

ويحرص ماركو سيلفا مدرب فولهام على تعزيز هجوم الفريق، لتعويض رحيل ألكسندر ميتروفيتش، الذي غادر في الصيف.

يوضح التقرير أن شيفيلد يونايتد مهتم أيضًا بالتعاقد مع فيرمينو، لكن فولهام في وضع مثالي لضم البرازيلي الدولي.

وسبق أن لعب فيرمينو في الدوري الإنجليزي لصفوف ليفربول، حيث سجل 111 هدفًا وساهم بـ 79 تمريرة حاسمة خلال 329 مباراة.

وكان البرازيلي عنصرًا أساسيًا في فريق يورجن كلوب وساهم في تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو وكأس العالم للأندية.

وحقق فيرمينو بداية مثالية مع الأهلي السعودي حيث سجل هاتريك في أول ظهور له، لكنه لم يسجل في أي من الـ 18 مباراة التالية.

فيرمينو يقترب من الرحيل عن الأهلي السعودي

وفي نفس الصدد، عرض على نادى فيرمينو وفولهام الإنجليزى، وأندية أخرى من الدورى الممتاز «بريميرليج»، التوقيع مع روبرتو فيرمينو مهاجم فريق الأهلى السعودى، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، حسبما نشر الموقع الإلكترونى لإذاعة «توك سبورت» البريطانية.

وأشار الموقع في خبرٍ خاص بثّه الخميس، إلى رغبة فيرمينو في الرحيل عن الأهلى بعد 6 أشهر فقط من انضمامه له قادمًا من ليفربول الإنجليزى.

وخاض فيرمينو 19 مباراة مع فريقه الحالى، أحرز خلالها 3 أهداف فقط، وصنع اثنين، وجاءت أهدافه الثلاثة في مباراة الحزم، ضمن الجولة الأولى من دورى «روشن» السعودى.

بعدها انقطعت أهداف النجم صاحب الـ32 عامًا، الذي وقّع مع الأهلى عقدًا لثلاثة مواسم، وتحوّل، أخيرًا، من لاعب أساسى إلى بديل، بقرار فنى من المدرب الألمانى ماتياس يايسله.

وأشار خبر «توك سبورت»، الذي كتبه الصحفى أليكس كروك، إلى بحث فريق فولهام، صاحب المركز الـ13 في الدورى، عن مهاجم مخضرم يقود الخط الأمامى، لتعويض الصربى ألكسندر ميتروفيتش، الذي انتقل الصيف الماضى إلى الهلال، متصدر «روشن».

وكان شيفيلد يونايتد، المنتمى إلى الدورى ذاته، أبدى، طبقًا لكروك، اهتمامًا بفيرمينو قبل إقالة مدربه الإنجليزى بول هيكنجبوتوم مطلع شهر ديسمبر الماضى.

وبموازاة تراجع مردوده التهديفى، عانى فيرمينو من «وقت سيئ خارج الملعب»، حسب وصف «توك سبورت»، بعدما توفى والده بنوبة قلبية خلال عطلة عائلية منتصف نوفمبر الماضى.