الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

كورنر ستون - Cornerstone Development تتعاون مع ياسر البلتاجي لتصميم ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية ومحرم باخوم للإشراف على التنفيذ

الخميس 18/يناير/2024 - 11:50 ص
مشروعات كورنر ستون
مشروعات كورنر ستون بالعاصمة الإدارية

تستعد شركة " كورنر ستون للتطوير العقاري  " Cornerstone Development - لإطلاق ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة " The Terraces" أحدث مول  اداري تجاري يراعي معايير الإستدامة بنسبة 100 %. 

التعاون مع ياسر البلتاجي لتصميم ثانى مشروعاتها   بالعاصمة الإدارية  ومحرم باخوم للإشراف على التنفيذ 

وحرصت شركة " كورنر ستون للتطوير العقاري  "Cornerstone Development - على الإستعانة بمكتب استشاري معماري متخصص  فى نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية لوضع التصميمات الخاصة بالمشروع وتم الحرص على ادخال تصميمات معمارية حديثة على السوق المصري  ومراعاة التقنيات التى تضمن تحقيق  الاستدامة والحفاظ على البيئة وتوفير مجتمع صحي لرواد المشروع يبعث بالراحة والسعادة  ، كما يتم التعاون شركة YBA " المهندس ياسر البلتاجي " لتقديم الاستشارات الهندسية للمشروع. 

مشروعات كورنر ستون بالعاصمة الإدارية 

ويضم أحدث مشروعات شركة " كورنر ستون " مكاتب ادارية وعيادات طبية ومحلات تجارية وتم مراعاة تنوع المساحات لتلبي مختلف احتياجات العملاء لتبدأ المكاتب والعيادات من 50 مترًا، ويقام المول  بارتفاع  اراضى  و3 ادوار وتم مراعاة توفير تراسات واسعة للمكاتب تطل على زراعات ومسطحات خضراء وتتيح الاستمتاع بالشمس والهواء النقي، كما يضم كل دور أكثر من 250 متر خدمات من Studio Space، Co-Working Spaces، Virtual Meeting Pods، Communal Meeting Rooms، Fitness Lounge، Narrative Art، Social Roof،Break-Out Area، Chit-Chat Corners.

وقال المهندس أشرف بولس –رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Cornerstone Development، أن السمة الرئيسية التى راعتها الشركة منذ انطلاقها فى السوق المصري تقديم منتجات  مستدامة تحقق قيمة مضافة وتبعث السعادة والراحة لعملاءها  فتم الاهتمام بأدق التفاصيل واحتياجات العميل، كما تم مراعاة توفير المساحات الواسعة من المسطحات الخضراء والاماكن المفتوحة وتنفيذ الوحدات بأسقف عالية بما يخلق أكبر قدر من التهوية والبيئة الصحية. 

وشدد على استخدام خامات مستدامة بالمشروعات وأسس بناء تضمن اطالة عمر المباني وان تعيش أكثر من 100 عام كما يتم الحرص على تقديم أعلى مستوي من خدمات مابعد البيع للحفاظ على رونق المشروعات. 

وأوضح ان الشركة تستعين بكبار الاستشاريين فى مصر والعالم فيتم تنفيذ تصميمات مبتكرة عالمية مع الحفاظ على الهوية والروح المصرية مشيرًا الى تعاون الشركة مع مكتب محرم باخوم  والذى يتولى عملية الاشراف على التنفيذ ومتابعة ادق التفاصيل للخروج بمنتج مبتكر.

مشروعات كورنر ستون بالعاصمة الإدارية 

وعن مشروع " كورنر ستون " الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة The Curve  ، قال المهندس أشرف بولس " تم الانتهاء من تنفيذ  أكثر من 70 % من إجمالي انشاءات المشروع ووفقًا للتعاقدات من المقرر  بدء التسليم خلال الربعين الأول والثاني من 2025، وستقوم الشركة بانهاء انشاءات المشروع  بالكامل خلال 2024 ".

ويعد  The Curve  من أوائل المشروعات التى تم اطلاقها بحي R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة ويقع على واحدًا من أهم المواقع المتميزة  بجوار النهر الأخضر مباشرة، وبالقرب من محور «محمد بن زايد» والمطار والقصر الجمهوري والوزارات، ويتكون من 4 بلوكات تضم 15 مبنى، بمساحة بنائية تبلغ 100 ألف متر مربع، تتباين بها الوحدات ما بين شقق سكنية ودوبلكس وشقق علوية بمساحات كبيرة مفتوحة، بإجمالي 540 وحدة سكنية، واستطاعت الشركة بيع جميع وحدات المشروع.

مشروعات كورنر ستون بالعاصمة الإدارية 

وتصميمات مشروع The Curve مستوحاة من مدينة نيويورك بمبانيها ذات الأسقف والارتفاعات العالية والواجهات الزجاجية العملاقة التي تضفي الكثير من الرقي والفخامة على الوحدات المختلفة بعيدًا عن الكتل الإسمنتية المعتادة، كما يتميز المشروع بإطلالته على أكبر منتزه بمساحة 40 فدانًا من المساحات الخضراء المفتوحة.
 

إقرأ أيضا

المهندس أشرف بولس: «كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments» تتبع تقنيات العمارة الخضراء لمشروعها The Curve وتستهدف الحصول على شهادة عالمية

«كورنر ستون Cornerstone Development» تقدم منتجًا يتوافق مع متطلبات العملاء الأجانب

"كورنر ستون " تطرح " The Curve "  العاصمة الإدارية الجديدة خلال معرض سيتى سكيب مصر