السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مصطفى محمد أساسيًا في التشكيل المثالي لمجموعات كأس أمم إفريقيا 2023

الخميس 25/يناير/2024 - 07:40 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

نشرت شبكة "هوسكورد" العالمية التشكيل المثالى لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والذى شهد تواجد مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطنى فقط من تشكيلة الفراعنة.

وتواجد مصطفى محمد في التشكيلة المثالية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديقوار بعد المستوى الجيد الذى قدمه "الأناكوندا" مع الفراعنة وقادهم لثمن نهائي "كان".

هداف البطولة

وتواجد بالتشكيل هداف البطولة إيميليو إنسوى مهاجم غينيا الاستوائية صاحب الـ5 أهداف والنجم المغربى حكيم زياش والغانى محمد قدوس رغم خروج منتخب بلاده من دور المجموعات وكذلك السنغالى لامين كامارا.

ونجح مصطفى محمد المحترف في صفوف نانت الفرنسي في تصدر المشهد التهديفى للمنتخب بعد أن سجل 3 أهداف في بطولة كأس أمم الأفريقية 2023 حتى الآن في 3 مباريات متتالية.

وأصبح مصطفى أول لاعب يسجل في أول 3 مباريات لمصر في كأس الأمم الأفريقية بعد حسام حسن في 2000.

أبرز أرقام مصطفى محمد

نرصد في السطور التالية أبرز أرقام الاناكوندا مصطفى محمد مع الفراعنة، حيث لعب 36 مباراة، وأحرز 11 هدفًا، وسجل 5 أسيست، وشارك في 10 مباريات في أمم افريقيا، و8 مباريات ودية، و8 مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وشارك في 14 مباراة مع فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، أحرز بهم 6  أهداف، وشارك في صناعة 4  أسيست، وأحرز 3 أهداف في النسخة الجارية من أمم أفريقيا

منتخب مصر 

والجدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل إلى دور الستة عشر بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية بثلاث نقاط.

وستلتقي في الدور المقبل مع ثاني المجموعة السادسة التي تضم منتخبات المغرب وزامبيا والكونغو الديمقراطية وتنزانيا.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر أمام الكونغو الديموقراطية، في تمام العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، بمنافسات دور الـ16 بأمم أفريقيا.