الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

كريم عابدين: خطة الشركة خلال 2024 التوسع في مشروعاتها في شرق وغرب القاهرة

الخميس 22/فبراير/2024 - 12:59 م
كريم عابدين رئيس
كريم عابدين رئيس القطاع التجاري- هوم تاون

عيَّنت شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» كريم عابدين في منصب رئيس القطاع التجاري بالشركة، وذلك ضمن خطتها لضم كوادر مهنية متميزة تشارك في خطتها التوسعية والاستثمارية الطموحة.

التركيز علي تحقيق التوازن بين تسويق مشروعات الشركة ومراعاة التغيرات الراهنة

ويمتلك عابدين خبرات بالقطاع العقاري تمتد إلى أكثر من 13 عامًا، وأجرى دراسات متقدمة بالجامعة الأمريكية في مجال التسويق والمبيعات وإدارة الأعمال، وهو ما أكسبه خبرات ومعرفة علمية ومهنية يعتمد عليها في خطط العمل.

وعلَّق كريم عابدين بأن الانضمام إلى فريق عمل شركة «هوم تاون» يضيف إلى سابقة أعماله، خاصةً في ضوء تميز وتنوع المشروعات التي تطورها الشركة، بالإضافة إلى خططها الطموحة في التوسع بالسوق العقارية خلال الفترة المقبلة.

كريم عابدين رئيس القطاع التجاري- هوم تاون

رؤية إستراتيجية لمنصبه الجديد

وأوضح عابدين أنه في ضوء منصبه الجديد بالشركة سيعمل على تعظيم الشركة ومشروعاتها، وتحقيق التوازن بين تسويق مشروعات الشركة ومراعاة التغيرات الراهنة.

وأضاف أن حجم المشروعات الحالية لشركة «هوم تاون» وخطة التوسع بمشروعات جديدة يدعمان توجهاته لتعظيم الاستفادة من التنوع بمحفظة مشروعات الشركة وزيادة قاعدة عملائها داخل مصر وخارجها.

محفظة مشروعات «هوم تاون»

مشروع zaha park اول مشروع يتم تسليمه في منطقة mu23

من جانب آخر، كشف رئيس القطاع التجاري لشركة «هوم تاون» عن أن الشركة وضعت خطة توسعية للعام الجاري تستهدف من خلالها التوسع في شرق القاهرة وغربها، وهي التوسعات التي تضاف إلى مشروعاتها الثلاثة في مراحل التنمية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم مشروع zaha park التجاري المكوَّن من 10 طوابق، ويقع في منطقة mu23 بالعاصمة الإدارية، وسيكون أول مشروع تجاري يتم تسليمه بتلك المنطقة.

وأوضح أن الشركة تمتلك مشروع la Fayette المُطِلَّ على واجهة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، إلى جانب العمل على تنفيذ مشروع UDORA mall الواقع في واجهة الداون تاون وأمام فندق الماسة مباشرة، ويتميز بوجود المطاعم العالمية في الطابق الأرضي، والـ food court في الطوابق الأخيرة.