الخميس، 03 أكتوبر 2024 07:36 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

شركة "PRE Developments" تبدأ التسليم المبدئي بمشروع "هضبة - HADABA"

الأربعاء، 03 أبريل 2024 02:48 م
شركة "PRE Developments" تبدأ تسليم "هضبة - HADABA" أبريل الج
شركة "PRE Developments" تبدأ تسليم "هضبة - HADABA" أبريل الج

أعلنت شركة "PRE Developments " عن بدء التسليم المبدئى بمشروعها الرائد كومباوند " هضبة –HADABA" بمدينة السادس من أكتوبر .

يأتى ذلك تأكيداً على جدية شركة "PRE Developments " وحرصها على الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء حتى فى الأوضاع الاستثنائية التى يشهدها القطاع العقاري نتيجة التحديات الاقتصادية وهو الأمر الذى أثر على معدلات تنفيذ المشروعات .

من جانبه أكد السيد حسام زكى رئيس مجلس ادارة شركةPRE Developments ، على ان الشركة تحرص دائما علي تنفيذ المشروعات بأعلى مستوي من الجودة والإتقان و تحقق أعلى مستوي من ارضاء العملاء وتلبى احتياجتهم كذلك تحقق قيمة مضافة للسوق العقارية .

رئيس شركة PRE Developments : نحرص على تنفيذ المشروعات بأعلى مستوي من الجودة والإتقان

وأشار الى أن الشركة تحرص على الاستعانة بكبار الاستشاريين لتنفيذ مشروعات على أحدث التقنيات الانشائية وبتصميمات عصرية كما يتم الحرص على توفير أعلى مستوي من الخدمات التى تسهم فى رفع القيمة المضافة للمشروعات ولمدن المجتمعات العمرانية .

"PRE Developments" تبدأ تسليم "هضبة - HADABA"

وأضاف أن مشروع " هضبة –HADABA" أحد أبرز مشروعات شركة "PRE Developments" كما يعد واحداً من أميز مشروعات مدينة السادس من أكتوبر نظراً لموقعه بالقرب من جميع المحاور والطرق الرئيسية والمعالم السياحية الشهيرة والتى تضفي مظهراً حضارياً وجمالياً للمشروع فيطل مباشرة على أهرامات الجيزة بالإضافة الى المتحف المصري الجديد .

وتابع رئيس مجلس ادارة شركةPRE Developments ، "" يضم مشروع " هضبة " فيلات بنماذج متنوعة بين الفيلات المستقلة والتوين والتاون هاوس وتطل جميع الوحدات على مساحات خضراء وبحيرات مائية كما يتوافر به خدمات مميزة من بينها حمامات سباحة ومركز تجاري ونادي اجتماعي ورياضى ومنطقة العاب أطفال "

ويمتد مشروع " هضبة –HADABA "على مساحة 33 فداناً ، وهو ثاني المشروعات التى تقوم شركة "PRE Developments" بتسليمها حيث سلّمت مشروعها الأولفى عام 2021 وهو " ستون ريزيدنس بالقاهرة الجديدة " والذى يضم أكثر من 4500 وحدة .

شركة "PRE Developments" تستعد لطرح مشروعات جديدة خلال 2024

وفى الوقت ذاته، تستعد شركة"PRE Developments" لطرح عده مشروعات جديدة خلال 2024بالقاهرة الجديدة ومدينة الشيخ زايدتتنوع بين السكني والإداري والتجاري.

الجدير بالذكر ان شركة PREتأسست عام 2017 وخلال هذه السنوات نجحت فى تطوير وبيع عده مشروعات سكنية وعلى رأسها مشروع ستون ريزيدنس بالقاهرة و مشروع هضبه – 6 اكتوبر و مشروع جبال السخنه و مشروع ذا بروكس القاهره الجديدة و مشروعIVOIRE WEST الشيخ زايد وتستهدف اطلاق عدد من المشروعات الجديدة خلال المرحلة المقبلة .