السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

بروتوكول تعاون بين المتحدة والهيئة العامة للترفيه لإدارة ارينا العلمين الجديدة بصيف 2024

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:52 م
بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين المتحدة والهيئة العامة للترفيه

علمت أصول مصر أن هناك اتفاقًا سيتم ابرامه بين الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، والهيئة العامة للترفيه " بالمملكة العربية السعودية " وذلك لإدارة " ارينا " بالعلمين الجديدة  لإستضافة عدد من الفعاليات الترفيهية الكبري والعالمية خلال موسم صيف 2024. 

وكانت " ارينا " العلمين الجديدة استضافت خلال موسم صيف 2023 العديد من الحفلات والفعاليات الكبري على هامش مهرجان العلمين الجديدة " العالم عالمين " والذى حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي واقيم على هامشه العديد من المؤتمرات الناجحة التى روجت للفرص الاستثمارية  والسياحية لمصر. 

بروتوكول تعاون بين المتحدة والهيئة العامة للترفيه لإدارة ارينا العلمين الجديدة بصيف 2024

وفى  فبراير الماضي أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، انضمام شركة دي ميديا الإعلامية إحدى شركات المتحدة للخدمات الإعلامية إلى مجموعة الشركات المستثمرة في صندوق Big Time

والذى يهدف  إلى رفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام التي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي من خلال الاستثمار كمرحلة أولى في أهم الأفلام السعودية والخليجية والعربية.

وتساهم  الهيئة العامة للترفيه (GEA) في صندوق Big Time الاستثماري كراع رئيسي، في حين تأتي وزارة الثقافة كراع مشارك، إلى جانب مجموعة من الشركات المتخصصة في المجال، وهي شركة صلة استوديو، شركة الوسائل SMC، شركة العالمية، شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، شركة بنش مارك، وشركة بيسكوير للإنتاج الفني.

واستضافت دار الاوبرا المصرية فى فبراير الماضي اولي  حفلات «الليالي السعودية - المصرية» التي نظمتها هيئة الترفيه السعودية، بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية، وشركة «بنش مارك»، وسط حضور فني وإعلامي كبير من كل أرجاء الوطن العربي.