الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«أرضك» تضخ 500 مليون جنيه في انشاءات «زيزينيا المستقبل» حتي 2025

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 03:12 م
أصول مصر

قال المهندس تامر العقاد، الرئيس التنفيذي لشركة أرضك، إن الشركة تضخ خلال العام الجاري وحتي عام 2025 استثمارات 500 مليون جنيه في اعمال تنفيذ مشروع زيزينيا المستقبل بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة.

واوضح أن الشركة تستهدف تسليم 1200 وحدة ضمن المرحلة الاولي من المشروع  خلال 2024-2025،وسيتم تسليم 250 وحدة منها خلال الربع الثالث من العام الجاري.

اقرأ ايضا:

أرضك تسلم المرحلة الأولى من مشروع «زيزينيا المستقبل» وتفتح الحجز للمرحلة الثانية في الربع الثالث من 2024
 


وشدد علي ان  الشركة تسعي  بجدية لتسليم المرحلة الأولى التي تقع علي 30 فدانًا.
 

وتابع ان المرحلة الثانية تبلغ مساحتها 38 فدانًا، ويشمل المشروع أكثر من 2400 وحدة سكنية. 
 

واضاف انه سيتم طرح نحو 60 الي 70 وحدة من المتبقي بالمرحلة الاولي وتستهدف الشركة مبيعات منها 200 مليون جنيه وسيتم  الطرح  منتصف شهر يونيو القادم."

ويعمل على تنفيذ المشروع استشاريين احترافيين وهم المهندس ياسر البلتاجي، والذي يشغل منصب الاستشاري الفني للمشروع والمهندس عمرو عبد الرحمن الاستشاري التنفيذي للمشروع. ويستكمل حاليًا عمليات التشطيب في المشروع كلًا من شركتي السلام للمقاولات وشركة Tec Merge، بالإضافة للتعاقد مع شركةGroup  Summit للمقاولات.

مشروع زيزينيا المستقبل

ومشروع زيزينيا المستقبل هو مدينة جديدة متكاملة تقع على بعد دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة وعلى بعد عشر دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وطوّرت شركة أرضك للتطوير العقاري أربعة مجمعات سكنية ضخمة في مناطق جغرافية مختلفة في القاهرة الجديدة من ضمنها، زيزينيا القاهرة الجديدة، وزيزينيا روز، وزيزينيا جاردن، وزيزينيا فلاورز بمدينة الشروق، وزيزينيا المستقبل بمدينة المستقبل، بالإضافة إلى مزار مول في الهرم. علاوة على تطوير مشروعات خارج حدود العاصمة في محافظة المنيا.

بدأت شركة أرضك برأس مال أولي قدره 500 مليون جنيه مصري، حيث نمت شركة أرضك لتصبح لاعبًا رئيسيًا في مجال التطوير العقاري، وسوق إدارة العقارات باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه مصري، بالإضافة إلى استثمارات مخططة للمشروعات المستقبلية تصل إلى 20 مليار جنيه.

وتُساهم أرضك في دعم رؤية مصر 2030 من خلال تطوير مشروعات سكنية صناعية وسياحية، مستفيدة من تراثها وخبرتها الحالية. وتتمحور قيم الشركة حول كفاءة مشروعاتها وسرعة تسليمتها، بالإضافة إلى التزامها تجاه العملاء وتطورات السوق العقاري.
.