الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون

بعد غيابٍ دام سنوات.. أنغام تستعد لحفل غنائي ضخم بمهرجان موازين

الإثنين 10/يونيو/2024 - 07:01 م
النجمة أنغام
النجمة أنغام

تحيي النجمة أنغام حفلًا غنائيًا يوم 21 يونيو القادم على مسرح النهضة في العاصمة المغربية الرباط  ومن المقرر أن تقدم أنغام لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

ونشرت أنغام عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لبوستر الحفل، مع التعليق: "في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب في انتظاركم يوم ٢١ يونيو في مهرجان موازين".

عودة مُنتظرةً لأنغام إلى مسرح موازين

ويُشكّل هذا الحفل عودةً مُنتظرةً لأنغام إلى مسرح "موازين" بعد غيابٍ دام سنوات، حيث سبق أن أطربت الجمهور المغربي بحضورها الاستثنائي في دورات سابقة من المهرجان.

وتمثّل مشاركة أنغام في "مهرجان موازين" إضافة قيّمة الى هذا الحدث الفني الضخم، الذي يُعد من أهم المهرجانات الموسيقية في الوطن العربي، حيث يتيح منصةً للتبادل الثقافي بين مختلف الشعوب، ويقدّم عروضًا غنائية متنوّعة ترضي كل الأذواق.

آخر أعمال النجمة  أنغام

وكانت آخر أعمال الفنانة أنغام، هي أغنية «حلفونا»، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

أغنية وطنية حماسية  مصحوبة بفيديو كليب يبرز الشخصية المصرية التى أثرت الدنيا بمعالم حضارية وبطولات حربية تاريخية ممتدة من جيل لجيل.