السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

تهنئة الجميلة "شريهان" للفنانة جميلة عوض بمناسبة زفافها والعروس ترد

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 04:30 م
جميلة عوض وشريهان
جميلة عوض وشريهان

احتفلت الفنانة جميلة عوض، الخميس الماضي بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ في قلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور كبير من الوسط الفني.

وحرصت الفنانة شريهان على توجيه رسالة للفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ لتهنئتهما بزواجهما.

حفل زفاف جميلة عوض 

تهنئة شريهان

ونشرت شريهان صورة لها وهي تحمل جميلة في طفولتها وصورة لجميلة بفستان الزفاف مع عريسها، وكتبت عبر حسابها بموقع X  في قلبي "أنتي" يا جميلة أكثر من كونك جميلة، وكيف أعبر عن فرحتي في ليلة زفاف جميلة عادل محمد عوض، حبيبتي والتي ولدت في أجمل أيام عمري وأصبحت أجمل عروس جميلة عوض، واليوم ستتزوج ابنة قلبي "جميلة" مِن مَن أحب وأختار وإطمئن له قلبها المحترم الجميل أحمد حافظ".

حفل زفاف جميلة عوض 

وتابعت شريهان: "ابنة حبيبتي، وصديقي وأخي وعشرة عُمري وأيامي الجميلة عادل عوض وأجمل أسرة فنية "آل عوض” وعاطف عوض وأتذكر وكأنه أمس أو أول أمس، ولدت حَبِيبَتي بعد تصوير فيلم "العقرب" وكان من إخراج والدها المخرج السينمائي المُبدع عادل عوض، ثم كبرت أمام عيني أثناء تحضير وتصوير فيلم "كريستال" إخراج أيضا والدها المخرج السينمائي عادل عوض وتصميم الاستعراضات العظيم صديقي وأخي "عم جميلة" دكتور عاطف عوض".


وأكملت شريهان: "أتذكر … عندما جائت وهي طفلة صغيرة جميلة مع والدها ووالدتها رندا حبيبتي وصديقتي الغالية أثناء تصوير الفزورة الثلاثين والأخيرة من "فوازير حاجات ومحتاجات" في مبنى الإذاعة والتلفزيون في ماسبيرو وكان عمرها تقريبا عامين، ثم أوقفت التصوير وحملتها ونسيت الخطوات وكل شيء، وطلبت من مخرج العمل الأستاذ جمال عبد الحميد ومصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض أن أحملها في الاستعراض واحتضنتها وصورت بها الاستعراض.. واليوم أصبحت أجمل عروسة تشبه القمر ونصفها الآخر.. الرائع المونتير المحترم أحمد حافظ"

جميلة عوض وشيريهان

لتعيد العروس جميلة عوض نشر الصورة من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وتعلق عليها قائلة: "أكتر حاجة كان نفسي فيها تبقى معايا".
كما حرصت أيضا  الفنانة جميلة عوض على توجيه الشكر والتحية، لكل من شاركها فرحتها بزفافها على المونتير أحمد حافظ، الذي أُقيم مساء الخميس 6 من يونيه، بالقلعة التاريخية بالقاهرة، وسط حضور كبير من نجوم الفن 
وتابعت قائله عن حفل زفافها: ليلة مليئة بالسحر.

فرحة غامرة

وجهت العروس جميلة عوض الشكر والتحية لكل من حضر حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، ونشرت عدد من الصور الرومانسية 
وعلقت على الصور قائلة: لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة الغامرة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا. بالأمس تحقق حلمي بأن أكون وسط عائلتي وأصدقائي الأمر الذي أحدث فرقًا كبيرًا. كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي، وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، ورفيق روحي أحمد بجانبي ومحاط بعائلتنا وأصدقائنا الأعزاء، والعديد من رموز الفن والإعلام. لقد كانت ليلتنا أكبر من حلم حلمته يومًا، ومع ذلك شهدنا ليلة مليئة بالسحر الذي لا يمكن للمرء إلا أن يتمناه في أحلامه".

حفل زفاف جميلة عوض