الثلاثاء 27 أغسطس 2024 الموافق 23 صفر 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

«عتال بروبرتيز» تطلق The 101 بـ «مستقبل سيتي».. أول مشروعاتها بالشراكة مع «المقاولون العرب» باستثمارات 25 مليار جنيه

السبت 13/يوليو/2024 - 11:07 م
أصول مصر

أطلقت مجموعة شركات «العتال» شركة جديدة تحت مظلتها، وهي «عتال بروبرتيز»، لتكون مسؤولة عن نشاط التطوير العقاري وتنفيذ مشروعات سكنية وإدارية وتجارية خلال المرحلة المقبلة.

مجموعة شركات «العتال» تؤسس «عتال بروبرتيز» بوصفها شركة مسؤولة عن نشاط التطوير العقاري

ويرأس المهندس أحمد العتال مجلس إدارة مجموعة شركات «العتال»، بينما يتولى المهندس محمد العتال منصب الرئيس التنفيذي لشركة «عتال بروبرتيز».

أحمد العتال رئيسًا لـ «مجموعة شركات العتال».. ومحمد العتال رئيسًا تنفيذيًّا لـ «عتال بروبرتيز»

وقال المهندس أحمد العتال – رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «العتال» – إن شركة «عتال بروبرتيز» التابعة للمجموعة ستكون الكيان المسؤول عن مشروعات التطوير العقاري التي تنفذها وتطرحها الشركة، ومن بينها المشروعات التي تم إطلاقها في وقت سابق، مثل «بارك لين» بالعاصمة اﻹدارية الجديدة.

 المهندس أحمد العتال مجلس إدارة مجموعة شركات «العتال»

وأوضح أن مجموعة شركات «العتال» تضم في هيكل ملكيتها العديد من الشركات التي تعمل في قطاعات متنوعة، وعندما اتخذت قرارًا بالدخول في القطاع العقاري في 2018 كانت تخطط لتأسيس شركة متخصصة في ذلك الصدد، ولضيق الوقت تم إطلاق المشروعات العقارية تحت اسم «العتال هولدينج».

وتابع: «كما تضم مجموعة شركات «العتال» العديد من الشركات المتخصصة في الخدمات المختلفة لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمات لإرضاء العملاء».

شراكة جديدة

The 101 أول مشروعات «عتال بروبرتيز» بالشراكة مع «المقاولون العرب»

وكشف عن أنه تم إبرام شراكة مع شركة «صن فيو» الماليزية للتعاون في تقديم الخدمات المختلفة للعملاء لضمان تقديم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الشركة الجديدة التي تم تأسيسها بين الطرفين قريبًا.

المجموعة تضم شركات متخصصة في الخدمات والإدارة.. وإبرام شراكة استراتيجية مع «صن فيو» الماليزية لتقديم أعلى مستوى من خدمة ما بعد البيع

وأطلقت شركة «عتال بروبرتيز» أول مشروعاتها بالشراكة مع شركة «المقاولون العرب»، الذي يقع في القطعة رقم 1 في المرحلة الأولى بـ «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة، بالقرب من الدائري الأوسطي، باستثمارات تصل إلى 25 مليار جنيه، ومساحة إجمالية تبلغ نحو 424 ألف متر مربع.

وأكد المهندس أحمد العتال أن مشروع The 101 يُعَدُّ فريدًا من نوعه من حيث موقعه وتصميمه، حيث سيكون وجهة مميزة للراغبين في سكن راقٍ وقريب من كل المنافذ ومداخل ومخارج المحاور والمشروعات الحيوية، والأقرب إلى مدينة القاهرة الجديدة.

The 101 يقع على قطعة الأرض رقم 1 بالمرحلة الأولى بعد البوابة الرئيسية لـ «مستقبل سيتي»

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «العتال» أنه تم إطلاق اسم The 101 على المشروع بناءً على مساحة المشروع نفسه، حيث تصل مساحته الإجمالية إلى 101 فدان في أفضل مواقع «مستقبل سيتي»، حيث يتمتع المشروع بموقع استراتيجي متميز في المدينة، بوقوعه في قطعة الأرض رقم 1 بالمرحلة الأولى بعد البوابة الرئيسية لـ «مستقبل سيتي»، ومن ثم يقع في وسط المدينة، وقريبًا من المحاور والمرافق العامة، منها الدائري الأوسطي، وهو ما يتيح سهولة الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة الكبرى، بما يعزز من قيمة المشروع لعملائنا باعتباره استثمارًا عقاريًّا رابحًا على المدى الطويل.

منتجات جديدة

يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة (مازونيت – توين هاوس – تاون هاوس – فيلات) بمساحات تتراوح بين 120 و500 متر

وأوضح أن مشروع The 101 يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة (مازونيت – توين هاوس – تاون هاوس – فيلات) بمساحات تتراوح بين 120 و500 متر، ومصممة بأحدث الطرازات المعمارية لتناسب الأذواق المختلفة، وتلبي آمال العملاء الباحثين عن التميز والهدوء والفخامة، مع توفير جميع وسائل الترفيه، حيث يضم المشروع نوادي رياضية وصحية وبحيرات صناعية ومسارات للجري والدراجات، بجانب المساحات الخضراء الشاسعة والمناطق الترفيهية الأخرى، علاوة على وجود نظام أمني ذكي ومتطور يضمن السلامة والخصوصية لجميع السكان.

وتابع قائلًا إنه تم تخصيص 30% فقط من مساحة المشروع الشاسعة للمباني والوحدات السكنية، أما النسبة المتبقية من المساحة – التي تبلغ 70% – فقد تم تخصيصها بشكل مبتكر لتوفير مجموعة متنوعة من المسطحات المائية واللاندسكيب والخدمات المتكاملة داخل المشروع، وهو ما يوفر للسكان بيئة طبيعية هادئة.

وأوضح أن وحدات المشروع تُطرَح بأسعار تنافسية حقيقية وأنظمة سداد متنوعة ومرنة بناءً على إمكانات العملاء المالية، بما يضمن لهم السعر والقيمة العقارية التي يأملونها كاستثمار مستقبلي.

وقال أحمد العصار – رئيس مجلس إدارة «المقاولون العرب» – إن مشروع The 101 يقام على قطعة الأرض التي تملكها شركة «المقاولون العرب» بمدينة «مستقبل سيتي» على اعتبار أن الشركة من المساهمين الرئيسيين في هيكل ملكية شركة «ميدار»؛ المطور العام للمدينة والمالك لـ 11 ألف فدان بشرق القاهرة، من ضمنها مدينة «مستقبل سيتي»، التي تبلغ مساحتها 5200 فدان، موضحًا أن هيكل الملكية للشركة يضم «البنك الأهلي المصري» و«بنك مصر» و«بنك الاستثمار القومي» وشركة «مصر المالية للاستثمارات»، وتبلغ حصة الشركة 11%.