الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

مدبولي: تسريع إجراءات تسليم الوحدات السكنية الجاهزة فى “العلمين الجديدة”

السبت 27/يوليو/2024 - 06:40 م
أصول مصر

ف إطار جولته للعلمين، أكد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، أن هذه الجولة تأتى بهدف دفع معدلات العمل فى المشروعات الجارية على أرض “العلمين الجديدة”.

وبين أن ذلك يأتي من أجل الانتهاء منها وفق التوقيتات المقررة، وكذا إسراع إجراءات التسليم للوحدات الجاهزة فى المشروعات السكنية المختلفة، مع التسويق الجيد لمختلف المشروعات بالمدينة.

مشروعات العلمين الجديدة

كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قال إن مدينة “العلمين الجديدة” تُمثل مشروعاً حضارياً مميزاً توليه الدولة اهتماماً خاصاً، بما تشهده من تنفيذ منشآت سكنية، وخدمية، وتجارية، وترفيهية، وإدارية تستهدف جعل المدينة نقطة جذب للاستثمارات والرواد، وتحقيق الاستفادة من المقومات الواعدة لهذه البقعة الساحرة على ساحل المتوسط.

وكان بدأ رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، جولة تفقدية بعددٍ من المشروعات بمدينة “العلمين الجديدة”، لمتابعة سير العمل بها والوقوف على معدلات التنفيذ، يرافقه المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، والمهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة.

دفع معدلات العمل

وشدد مدبولى على أن هذه الجولة تأتى بهدف دفع معدلات العمل فى المشروعات الجارية على أرض “العلمين الجديدة” من أجل الانتهاء منها وفق التوقيتات المقررة.

وكذا إسراع إجراءات التسليم للوحدات الجاهزة فى المشروعات السكنية المختلفة، مع التسويق الجيد لمختلف المشروعات بالمدينة.