الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

الإنطلاقة من نيوجيرسي..عقارات النيل تتعاقد مع ناوي – Nawy لإحداث طفرة بتصدير العقار المصري

الخميس 22/أغسطس/2024 - 12:30 م
عقارات النيل تتعاقد
عقارات النيل تتعاقد مع ناوي لإحداث طفرة بتصدير العقار المصري

أعلنت شركة  إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات  - الشركة المنظمة لمعارض عقارات النيل – Nile Property Expo   عن تعاقدها مع شركة  ناوي  –  Nawy  المتخصصة فى تكنولوجيا العقارات للترويج للعقارات المصرية بالخارج والعمل على إحداث طفرة بتصدير العقار.

الدكتور باسم كليلة: التعاون مع منصة ناوي - Nawy   هو الأول من نوعه فى المعارض العقارية

يأتى ذلك كأول خطوات   شركة إكسبو ريبابلك   لتحقيق خطتها بالعام الجاري بابرام تحالفات استراتيجية  مع كيانات كبري حكومية واستشارية وتمويلية   لإدخال العديد من التقنيات التى تهدف الى تطوير معارض عقارات النيل – Nile Property Expo  - واطلاق سلسلة من النسخ بالاسواق العالمية.  

وقال  الدكتور باسم كليلة – رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات،  التعاون مع منصة ناوي - Nawy   هو الأول من نوعه فى المعارض العقارية حيث يهدف الى تحقيق  اعلى افادة الشركات المشاركة بمعارض عقارات النيل وذلك من خلال التقنيات التكنولوجية المبتكرة التى تستخدمها المنصة بمايضمن للشركات تحقيق النتائج المستهدفة والوصول الى قاعدة جديدة من العملاء من خارج مصر، وستكون ناوي بمثابة اﻻستشاري العقاري الحصري لمعارض عقارات النيل.  

واضاف ان النسخة المقبلة لمعرض عقارات النيل  – Nile Property Expo  والتى  تعقد للمرة الأولى من نيوجيرسي بالولايات المتحدة الامريكية  تحت رعاية مجلس الوزراء المصري ستشهد تطبيق طرق وآليات تسويقية مبتكرة من خلال التعاون الناجح بين إكسبو ريبابلك وناوي.

واوضح ان مدة   التعاقد مع ناوي -Nawy عام قابلة للتجديد وسيتم التعاون خلال العام الجاري بين الطرفين فى عدة معارض خارجية اخري من بينها نسخة عقارات النيل التى ستقام فى الرياض بالمملكة العربية السعودية نهاية العام الجاري. 

واشار الى ان التعاقد مع ناوي - Nawy سيقدم خدمات متنوعة لصالح العملاء من بينها حلول للتمويل العقاري.

محمد أبو غنيمة: إكسبو ريبابلك تحرص علي انتقاء المطورين الجادين للمشاركة بالمعارض الخارجية 

محمد أبو غنيمة الشريك المؤسس ورئيس العمليات لشركة ناوي

من جانبه أعرب  محمد أبو غنيمة الشريك المؤسس  ورئيس العمليات لشركة ناوي- Nawy  ، عن سعادته بالتعاون مع شركة إكسبو ريبابلك خاصة مع نجاح معارض عقارات النيل على مدي الـ 7 سنوات الماضية فى المساهمة بتصدير العقارات وجذب العملاء الاجانب الى السوق المصرية نتيجة المصداقية وحرص الشركة على انتقاء المطورين الجادين للمشاركة بالمعارض الخارجية بما ساهم فى اكتساب ثقة العملاء الاجانب. 

أحمد رافع: الشراكة مع إكسبو ريبابلك ستمكن ناوي من الوصول الى قاعدة اكبر من العملاء خارج مصر

أحمد رافع الشريك المؤسس ورئيس تطوير الاعمال بشركة ناوي

فيما قال أحمد رافع الشريك المؤسس  ورئيس تطوير الاعمال بشركة ناوي، ان   الشراكة مع إكسبو ريبابلك ستمكن ناوي من الوصول الى قاعدة اكبر من العملاء خارج مصر من المصريين العاملين بالخارج والعرب والاجانب مشيرًا الى ان نسبة تلك الشريحة تمثل نحو 30% من اجمالي العملاء الذين قاموا بابرام صفقات من خلال المنصة.

وتستعد   شركة إكسبو ريبابلك لإطلاق النسخة الـ 13 من معرض  عقارات النيل – Nile Property Expo  من ولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الامريكية  ليكون معرض عقارات النيل أول معرض عقاري مصري يتم اقامته بولاية نيوجيرسي. 

ويشارك  النسخة الـ 13 من معرض عقارات النيل كبار مطوري القطاع العقاري بمحفظة متنوعة من المشروعات العقارية بمختلف المدن وبجميع أنحاء جمهورية مصر العربية من بينها  الأهلى صبور، السعودية المصرية للتعمير، ليك فيو.

وأقامت شركة إكسبو ريبابليك  فى مايو الماضي  النسخة الـ 12 من معرض «عقارات النيل – Nile Property Expo»  فى  الرياض بالمملكة العربية السعودية وحققت أقبالا واسعًا ومبيعات مميزة للشركات المشاركة. 

وحققت  معارض «عقارات النيل» منذ انطلاقها فى 2017 مبيعات   لصالح المطورين العقاريين بلغت 500 مليون دولار تقريبًا، وشارك في نسخ المعارض أكثر من 90 مطورًا عقاريًّا.