الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أحمد عبد الله: توظيف التكنولوجيا بالسوق العقارى ضرورى ويسهل عملية البيع

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 12:48 م
أحمد عبد الله نائب
أحمد عبد الله نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز

قال أحمد عبد الله – نائب رئيس مجلس إدارة شركة «ريدكون بروبرتيز»، ان السوق العقارى يساهم بنسبة 20% من اجمالى الناتج القومى و14% من اجمالى العاملين فى مصر.
واضاف نائب رئيس مجلس إدارة شركة «ريدكون بروبرتيز»، يجب البحث عن حلول سريعة لتعظيم الاستثمارات داخل مصر وخاصة فى ظل الوضع الحالى التى تعانى به مصر من مشاكل مثل التضخم والتمويل ومن ضمن تلك الحلول هو توظيف التكنولوجيا فى العقار.

توظيف التكنولوجيا فى السوق العقارى

واكد على اهمية توظيف التكنولوجيا فى السوق العقارى وخاصة خاصية الواقع الافتراضي "Vr" قائلا " يجب ان يكون لدى المطور هذه الخاصية وهذا السيستم حتى يتمكن العميل من رؤية الوحدة واختيار المشروع والوحدة المناسبة له والدفع من خلال السيستم  ويساهم ذلك بشكل كبير فى تسهيل عملية البيع.

وضع خطة تسويقية متكاملة تسهم في جذب المزيد من الاستثمارات

وقد أكد أحمد عبد الله من قبل، على أن أهم متطلبات المرحلة الحالية التي يجب التركيز عليها هو التسويق لمصر، أي أن يتم وضع خطة تسويقية متكاملة تسهم في جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية عبر الترويج للفرص والحوافز والتحدث بلغة المستثمر للإجابة عن كل الاستفسارات.

وشدد على أهمية إنشاء «براند» لكل منطقة في مصر قبل التسويق لها خارجيًّا، يعتمد على طبيعة المنطقة والمعالم الرئيسية بها والمزايا والفرص.

وأضاف أن مصر تمتلك العديد من الفرص، وتتسم بكونها سوقًا كبيرة تحتاج إلى المزيد من الخدمات والمشروعات، ومن ثم تتنوع الفرص الاستثمارية المتاحة، كما تتسم بالاستقرار السياسي والأمني والدعم لجذب الاستثمارات.