الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

نادر خزام: إجمالي استثمارات الكازار للتطوير العمراني تبلغ 300 مليار جنيه

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 02:13 م
نادر خزام رئيس مجلس
نادر خزام رئيس مجلس الإدارة لشركة الكازار للتطوير العقاري

قال نادر خزام – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «الكازار للتطوير العقاري»، أن إجمالي استثمارات الشركة تصل إلي 300 مليار جنيه، وتستهدف مبيعات خلال العام الجاري نحو 20 مليار جنيه، وتم تحقيق منهم حتي الان نحو 15 مليار جنيه.

أكد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «الكازار للتطوير العقاري»  سلمت الشركة خلال العام الجاري ما يقرب من 500 وحدة سكنية و100 وحدة تجارية وإدارية، ومن المتوقع تسليم نحو 1000 وحدة سكنية بنهاية عام 2025 في إطار التزامها بوعودها ومواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء.

الشركة تقوم بتطوير نحو  9 مشروعات 

و أشار إلي أن الشركة تقوم بتطوير نحو  9 مشروعات تتنوع بين السكني والتجاري والإداري علي مساحة ما تقرب من 2000 فدان في مواقع متميزة بشرق القاهرة والساحل الشمالي.

وقال خزام إن الشركة تؤسس حاليًّا شركتين تابعتين لإدارة المشروعات وللتشطيبات الداخلية، وسيتم الإعلان عنهما قريبًا.

وأشار خزام إلى أن الشركة تنفذ مشروعاتها الحالية من مواردها الذاتية، ولم تحصل على قروض بنكية حتى الآن.

الشركة تستهدف الإعلان عن مشروعين جديدين في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر

و لفت إلي إن الشركة تستهدف الإعلان بنهاية العام الجاري، عن مشروعين جديدين في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر، مضيفا أن المشروعين سيساهمان في تعزيز محفظة أراضي الشركة ووصولها إلى 2000 فدان.

وتطرح شركة الكازار للتطوير العقاري المرحلة الثانية من مشروع the crest بمبيعات مستهدف تصل إلي 4 مليار جنيه، وتصل إجمالي استثمارات المشروع تصل إلي 30 مليار جنيه ويتم طرحه علي علي 4 مراحل، ومن المقرر البدء في تسليم وحدات المشروع عام 2027، حيث سيتم الانتهاء من اعمال الإنشاءات بالمشروع خلال 3 سنوات.