الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بعروض استثنائية وخصومات تصل الى 25 %.. الصفوة للتطوير العمراني SUD تشارك بسيتى سكيب مصر 2024

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 08:38 م
أصول مصر

أعلنت شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD عن مشاركتها بالنسخة الـ 13 من معرض سيتى سكيب مصر 2024 والمقرر أقامته فى الفترة من 25 الى 28 سبتمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. 
وتقدم شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD لعملاءها عروض خاصة واستنائية خلال فترة معرض سيتى سكيب كما تقدم خصومات فى بعض المشروعات  تصل الى 25 %.
كما تمنح الشركة هدايا للعملاء خلال فترة المعرض وهي سبائك من الذهب من وزن 10  الى 30 جراما.

مشروعات الصفوة للتطوير العمراني

وقال على شلبي، عضو مجلس إدارة شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD،  أن الشركة تحرص على التواجد بمعرض سيتى سكيب وكذلك المعارض الكبري  داخل وخارج مصر للتواصل مع عملاءها بصورة مباشرة والتعرف على احتياجات السوق بما يضمن استمرارية الشركة فى تطوير منتجاتها وتقديم مشروعات تحقق قيمة مضافة للسوق العقاري. 
وأشار الى ان الشركة تشارك فى معرض سيتى سكيب مصر 2024 بالعديد من مشروعاتها المميزة من بينها  أحدث مشروعاتها الذى أطلقته مؤخرًا  SUD Pixel، والذى  حقق نجاحًا  واسعًا منذ طرحه للمرة الأولى خلال الشهر الماضي بما يعكس تميز المشروع وثقة العملاء بالشركة. 
وأضاف أن شركة الصفوة للتطوير العمراني  SUD حرصت على عدم رفع  أسعار المرحلة التى ستطرح بسيتى سكيب مصر 2024 من مشروع SUD Pixel   على الرغم من الاقبال الكبير على المشروع وذلك كأحد العروض الخاصة المقدمة لعملاءها خلال المعرض ومن المتوقع رفع الاسعار بعد انتهاء  معرض سيتى سكيب مصر 2024. 


ويعد مشروع  SUD Pixel  أول مشروعات شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD  بالقاهرة الجديدة ويقع فى اكثر المناطق الحيوية بالتجمع الخامس ما بين شارعي التسعين الشمالي والجنوبي بمنطقة البنوك وبجوار البنك الاهلي والنيابة الادارية.
و راعت الشركة   معايير الإستدامة فى مشروع  Sud Pixel  حيث تم الحرص على تصميم واجهات المشروع بصورة تضمن دخول الاضاءة الطبيعية كذلك تهيئة بيئة عمل صحية كما يضم المشروع عدد  2موقف سيارات علي كامل مسطح الارض وذلك لحل مشكله الزحام في المنطقة.
ومشروع Sud Pixel عبارة عن مبني اداري تجاري ويتكون من 2 بدروم وارضي واول تجاري و5 ادوار اداري بمساحات متنوعة تخلق فرصة للعميل في اختيار ما يناسبه.
من جانبه قال يوسف شلبي، عضو مجلس إدارة شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD،  أن الشركة توفر أنظمة سداد لعملاءها تصل الى 6 سنوات.

مدد تقسيط مدروسة

واوضح ان الشركة  تضع مدد تقسيط مدروسة  فى إطار جديتها كما تحرص على الاسراع من تنفيذ المشروعات والإلتزام بالجدول الزمنى.
وتابع أن الشركة تطرح أيضا خلال معرض سيتى سكيب مصر 2024 وحدات بمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة " كابيتال هايتس 1 " وكابيتال هايتس 2 " وتقدم على وحدات المشروعين خصومات تصل الى 20 و25 % خلال المعرض  ومقدم 10 %.

ونجحت   شركة الصفوة للتطوير العمراني sud منذ إنطلاقها عام  1996 وحتي الآن في تطوير 25 مشروعًا متنوعًا في مختلف محافظات مصر، ما بين المجتمعات السكنية المتطورة والمراكز التجارية والمنتجعات السياحية والمشاريع الطبية والتعليمية والرياضية، وتمتلك محفظة مشروعات في مختلف المحافظات،بداية من مشروعات القاهرة الكبري، حيث العاصمة الإدارية الجديدة والتى تمتلك بها 5 مشروعات مابين السكنية والتجارية والادارية، وهم: كمبوند «كابيتال هايتس 1»  على مساحة 50 فدانًا، ويضم 2000 وحدة سكنية، ويوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية.
وكذلك مشروع  «كابيتال هايتس 2» على مساحة 57 فدانًا، وهو عبارة عن 2450 وحدة سكنية وقصور تصل مساحة القصر لـ 1095 مترًا مربعًا، وتوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية ونادى رياضى اجتماعى، ويقع فى منطقة الاستثمار، وملاصق للكاتدرائية، والمشروع الثالث «كابيتال هب1» وهو عبارة عن  مركز تجارى على المحور المركزى مباشرة أمام الكاتدرائية، ويقام على مساحة 30 ألف متر مربع ويقدم عددًا كبيرًا من الخدمات منها أول «أكواريوم» بالعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى عدد كبير من المحلات التجارية ومطاعم عالمية وصيدليات.

والمشروع الرابع «هب2»، يقع على واجهة كمبوند كابيتال هايتس 2، على مساحة 30 ألف متر مربع، والمشروع الخامس  «فينانشيال هب» بقلب الحي المالي، ويقدم مساحات إدارية وتجارية تبدأ من 40 مترًا مربعًا.
وانتقالا من مشروعات العاصمة الادارية الجديدة  والقاهرة الجديدة الي مدينة العبور حيث تمتلك الشركة كمبوند «هاي سيتي» والذي تم تسليم المرحلة الاولي منه خلال حفل ضخم ويقع كمبوند «هاي سيتي» علي ميدان أحمد عرابي مباشرة وعلي المحور المركزي لمدينة العبور، وتبلغ مساحته الكلية 36 فدان، ويتكون من 60عمارة سكنية بما يوازي 1100وحدة سكنية، أما بالنسبة للمشروع الثاني وهو«هاي سيتي مول» بمدينة العبورعلي المحور المركزي مباشرة وامام كمبوند هاي سيتي والذي يتم تشيده علي مساحة 18 الف متر ويتكون من بدروم وارضي و2 دور متكرر ويضم المول عيادات طبية متخصصة وصيدليات بالاضافة الي محالًا تجارية ومطاعم وكافيهات.

وفى  محافظات الدلتا وتحديدًا فى مدينة «رأس البر» طورت شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD  كمبوند«صن ست 1» والذي يطل على البحر مباشرة،  بجوار نادٍى القوات المسلحة، وهو عبارة عن مشروع سكنى سياحى وتم تسليمه بالكامل، ومنتجع «صن ست 3» الذى يقام على مساحة 131 ألف مترًا مربعًا، وهو عبارة عن 5 مينى كمبوند ويضم 1550 وحدة سكنية وتم تسليم المشروع خلال حفل ضخم عام 2022، اما عن مشروع « SUD Mall» والذي تم تشيده علي مساحة 4550 مترمربع ليتوسط منتجع صن ست 3،ويتضمن المول العديد من المطاعم والكافيهات ومحلات تجارية.
  
ومنتجع «صن ست 2» بمدينة دمياط الجديدة والذى يضم شقق وفيلات ومول تجاري والذي تم تسليمه للعملاء المتعاقدين في عام 2019،ذلك بالاضافة الي مشروع صن ست مول والذي يقع بمنتجع صن ست 2 السياحي بمنطقة الشاليهات بمدينة دمياط الجديدة علي البحر مباشرة ويتضمن المول صيدلية ومحلات ووحدات تجارية ومطاعم وكافيهات بالاضافة منطقة مخصصة للاطفال وصالة رياضية مجهزة.

وفى مدينة المنصورة الجديدة  كمبوند «The Pearl» على مساحة 60 فدانًا، ويتنوع وحداته ما بين عمارات سكنية وفيلات، ويتميز المشروع بواجهة شاطئية بطول 550 مترًاعلى البحر مباشرة، بجانب احتوائه على فندق 5 نجوم، وكلوب هاوس وحمامات سباحة ومجموعة من المولات التجارية على مساحة 12فدان.