الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ MODAD وشركاتها التابعة

المهندس محمد الحداد: MODAD العقارية نجحت في ترسيخ أقدامها في قطاع البناء منذ أكثر من 13 عامًا

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 09:06 ص
المهندس محمد الحداد
المهندس محمد الحداد

تحقق شركة MODAD العقارية معدلات انجاز سريعة بمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، بـ سيكتور بقلب الحي المالي والحكومي والتى استطاعت جذب المستثمرين والشركات.

الشركة انتهجت آليات تعتمد على تأسيس نموذج عمل متكامل لتقديم منتجات متميزة ومبتكرة

المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ MODAD وشركاتها التابعة

وقال المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ MODAD وشركاتها التابعة أن سيكتور يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب الحي المالي والحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع المشروع بمراحله الثلاثة على مقربة من البرج الأيقوني وحديقة النهر الاخضر وكابيتال بارك، بالإضافة إلى موقعه الحيوي في مركز منطقة الأعمال الرئيسية بالقرب من منطقة الخدمات الرئيسية من مطار العاصمة الدولي وفندق الماسة، ومحور محمد بن زايد ومحطة قطار المونوريل، وعلى بُعد دقائق من الحديقة المركزية.

كما يتميز بقربه من القصر الرئاسي وحي السفارات، والبنك المركزي، بالإضافة إلى قربه من طرق السويس والعين السخنة، والطريق الدائري الأوسطي، وخط القطار السريع مما يجعله محط أنظار المستثمرين والشركات الباحثة عن موقع متميز يساهم في دعم وتعزيز بيئة الأعمال.

واوضح ان مشروع «سيكتور» وجهة مثالية للشركات والمؤسسات التي تبحث عن بيئة عمل فريدة ومتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة. وتلتزم MODAD بتقديم مشاريع مبتكرة وجذابة، والتي تقوم من خلالها بتوفير بيئة عصرية تلبي كافة احتياجات وتطلعات العملاء وتساهم في تنمية السوق العقاري المصري.

الخدمات

واوضح ان مشروع «سيكتور» بمراحله الثلاثة نجح في المزج بين الحلول التكنولوجية الحديثة والتصميمات العصرية والخدمات المتكاملة لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات في قطاع الأعمال والقطاعين المالي والمصرفي وشركات التقنية، مما يجعله وجهة جاذبة للشركات والمؤسسات المختلفة. والمشروع يتميز بنظام إدارة المباني (BMS) الذي يتيح التحكم المركزي في الإضاءة والتكييف والتهوية وغيرها من أنظمة المبنى، مما يوفر الطاقة ويُحسّن بيئة العمل.

حرصنا على تطبيق نظام الأمان الذكي المتطور

وحرصت الشركة على أن يتمتع المشروع بكافة معايير ومقاييس الأمان عبر تطبيق نظام الأمان الذكي المتطور، والذي يُمثل أحدث ما وصل إليه العالم في مجال تأمين المجمعات التجارية الإدارية. ويضمن هذا النظام المبتكر أمن المباني والموظفين من خلال كاميرات المراقبة، وأنظمة التحكم في الدخول، وأجهزة الإنذار. وشبكة الإنترنت فائقة السرعة التي توفر اتصالًا سريعًا وموثوقًا به وهو ما يعد أحد الضروريات للعمل في العصر الرقمي.

الشركة تقدم عروضًا متنوعة علي مشروع سيكتور 3

كما توفر MODAD عرضًا حصريًا في سيكتور 3 وتتوفر أنظمة سداد مرنة تشمل: 15% مقدم مع أقساط متساوية على 7 سنوات، 20% مقدم مع أقساط متساوية على 8 سنوات، 30% مقدم مع أقساط متساوية على 10 سنوات، أو 30% مقدم مع أقساط على 4 سنوات بخصم 29%، و30% مقدم مع أقساط على 5 سنوات بخصم 25%. كما يمكن الدفع نقدًا خلال 3 أشهر بخصم 45%.

التنفيذات

معدلات انجاز سريعة بالعاصمة الإدارية الجديدة

واشار الى ان الشركة تنفذ مشروع سيكتور بالعاصمة الإدارية الجديدة بمعدلات سريعة كما قامت MODAD بالانتهاء من صب القواعد الخرسانية وفقًا للجدول الزمني المحدد، وأكملت شركة MODAD أيضًا بنجاح المرحلة الأولى من أعمال البناء في مشروع سيكتور، بما في ذلك القواعد الخرسانية، كما تعتزم الشركة مواصلة العمل بوتيرة متسارعة وقوية لإكمال الهيكل الخرساني للمشروع بالتزامن مع أعمال التشطيبات والأعمال الكهروميكانيكية بالمشروع.

بيع ما يقرب من 95% من وحدات سيكتور 1 وسيكتور 2

ونجحت الشركة في بيع ما يقرب من 95% من وحدات سيكتور 1 وسيكتور 2.

وشدد على الحرص في شركة MODAD العقارية على الالتزام بالجدول الزمني وتسليم مشروعاتنا قبل المواعيد المقررة للحفاظ على ثقة العملاء المكتسبة على مدار أكثر من 13 عامًا.

وعن التحديات التى واجهت الشركة فى تنفيذ مشروع سيكتور 3، قال المهندس محمد الحداد « بالفعل واجهنا العديد من التحديات خلال مراحل التنفيذ المختلفة. ومع ذلك، تمكنا من التغلب على هذه التحديات بفضل التخطيط الدقيق والعمل الجماعي والابتكار. 

ومن أبرز هذه التحديات التقلبات الكبيرة التي شهدتها أسعار المواد الخام والمعدات، كما أن تصميم مشروع سيكتور 3 بكونه تصميمًا مبتكرًا فقد استلزم حلول هندسية مبتكرة، إلا أن MODAD العقارية نجحت في ترسيخ أقدامها في عالم البناء والإنشاءات منذ أكثر من 13 عامًا، حاملةً راية التميز والابتكار، وذلك عبر تأسيس نموذج عمل متكامل.

وتابع كما لدينا من الخبرات ما يُمكننا من مواجهة أية تحديات وتحويلها إلى فرص نجاح، كما أن كل من هذه الشركات تُساهم في تحقيق رؤية واستراتيجية المجموعة التي تتماشى مع رؤية مصر 2030 وخطط الدولة نحو التنمية المستدامة والتحول الرقمي، لتؤكد التزامها تجاه عملائها بتقديم مستقبل أكثر ابتكارًا استنادًا على سجلها الحافل بالإنجازات.