الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 11:33 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أحمد بدراوي: مشروعات البنية التحتية ساهمت في خلق حياة وقيمة مضافة

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 06:25 م
أحمد بداروي نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة مراكز
أحمد بداروي نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة مراكز

قال أحمد بدراوي نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة مراكز ، أن مشروعات تطوير البنية التحتية التى نفذتها الدولة على مدار السنوات الماضية ساهمت فى خلق حياة ورفع القيمة المضافة للمشروعات العقارية . 

مشروع District 5 

وأشار بدراوي خلال كلمته بمؤتمر غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة ،  الى أن الشركة عندما حصلت فى 2017 على قطعة الارض التى أقامت عليها مشروع District 5 فى القاهرة الجديدة  واجهت تحديات وتساؤلات خاصة وان قطعة الارض كانت تقع فى مكان لم يتواجد به مشروعات مرافق وبنية تحتية ولكن عندما عملت الدولة على تنفيذ البنية التحتية وقامت الشركة بالاسراع من التنفيذ وتقديم مشروع مميز حدثت طفرة فى المنطقة ككل وبالتبعية القيمة المضافة للاراضى بها . 
واوضح أحمد بدراوي ان الشركة حرصت على تنفيذ مشروع مبتكر يراعى كافة التفاصيل من التعامل مع البيئة المحيطة وطبيعتها وكذلك الواجهات المبتكرة والعمل على تقديم جميع الخدمات التى يحتاج اليها العملاء .  
واوضح ان الشركة تنفذ مشروعات مميزة بالساحل الشمالي مثل سلفر ساند ورملة وستعمل على التوسع  بالسوق المصرية بالعديد من الانشطة .
وشدد على حرص الشركة  على تطوير مشروعات تتجاوز توقعات عملاءها  متابعاً " تساهم مشروعاتنا في بناء مجتمعات حيوية تعزز الروابط التي تجمع أفراد المجتمع بكل العناصر المحيطة، ومن خلال المزج بين الابتكار والمعرفة والتخطيط الذكي والإستراتيجيات الحديثة، نقدم تصميمات متقدمة تخلق تجارب حياتية فريدة".